• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م

اعتماد موازنة «خيرية حميد بن راشد» بمبلغ 27 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 ديسمبر 2016

وام

ترأس سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس مجلس أمناء مؤسسة حميد بن راشد الخيرية اجتماع مجلس أمناء المؤسسة بحضور الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب سمو الحاكم للشؤون الإدارية والمالية نائب رئيس المجلس والشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي المدير العام للمؤسسة.

حضر الاجتماع أعضاء مجلس الأمناء سالم بن أحمد النعيمي وأحمد إبراهيم رئيس مكتب ولي العهد وحمد تريم مدير المنطقة الطبية وعدد من الموظفات بالمؤسسة.

ورحب سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي في مستهل الاجتماع بالحضور مشيداً بالجهود المبذولة من قبل مجلس الأمناء وأسرة مؤسسة حميد بن راشد الخيرية والمشاريع والتطبيقات التي قامت بتنفيذها لدعم الأسر العائزة والمستحقة والتي ساهمت في دعم مسيرة العمل الخيري والإنساني في إمارة عجمان.

ووجه سموه بضرورة التعاون مع الدوائر والمؤسسات والهيئات الخيرية كافة ودراسة وحل القضايا الخاصة بالعائزين والمحتاجين من المواطنين في إمارة عجمان للتخفيف عن الأسر المتعففة للعيش الكريم من خلال توفير الاحتياجات الضرورية لهم.

وأكد سموه ضرورة بذل مزيد من الجهود وطرح أفكار ومقترحات جديدة وتبني مشاريع خدمية مجتمعية تدعم الفئات المستفيدة وتعزز الشراكة المجتمعية مع الجمعيات والهيئات الخيرية.

وأثنى سموه على جهود الأعضاء وحرصهم على تفعيل دورهم في الارتقاء بالأسرة الإماراتية وتلبية احتياجاتها والبحث في القضايا والمعوقات التي تواجه هذه الفئة وإيجاد الحلول لها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا