الأربعاء 17 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تخريج 11 طبيباً مواطناً في «كليفلاند كلينك أبوظبي»

تخريج 11 طبيباً مواطناً في «كليفلاند كلينك أبوظبي»
21 سبتمبر 2018 02:58

أبوظبي (الاتحاد)

نظم المكتب الأكاديمي في مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي» حفلا لتخريج 11 طبيباً مواطناً يمثلون الدفعة الثانية من منتسبي برنامج الامتياز لديه.
كما شهد حفل التخرج تكريم بعض أعضاء الهيئة التدريسية تقديراً لجهودهم ومساهماتهم في تطوير التعليم الطبي وتأسيس البرامج التعليمية في المستشفى والإشراف عليها، وحصل د. أحمد مطالقة، طبيب جراحة على جائزة أفضل مدرس للعام.
و قال د. مورات توزجو، رئيس المكتب الأكاديمي في المستشفى: نشعر بالفخر ونحن نرى الأطباء يكملون برنامج الامتياز لدينا.
من جانبه، قال د. أحمد الزبيدي، أحد خريجي برنامج الامتياز في المستشفى: كان إكمال برنامج الامتياز هنا في المستشفى بمثابة حلم تحقق، فحصولي على فرصة لتطوير مهاراتي المهنية داخل الدولة، وتقديم خدماتي من خلال علاج أبناء وطني يعني الكثير بالنسبة لي، لقد كان الأطباء المواطنون من قبل يضطرون للسفر إلى الخارج لسنوات طويلة لمتابعة مسيرة التخصص والتدريب، أما الآن، فباتت فرص التعلم متوفرة لنا هنا داخل الدولة، وبذلك نستطيع المساهمة في تعزيز صحة مجتمعنا في فترات أبكر من مسيرتنا المهنية.
وبعد نجاح برنامج الامتياز، يستعد مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي» لاستقبال أول دفعة من الأطباء المنتسبين لبرنامج الإقامة لديه في العام الحالي، وقد حصل المستشفى مؤخراً على اعتماد البورد العربي لبرامج إقامة الأطباء في الطب الباطني والجراحة العامة وطب العيون.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©