الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية رأس الخيمة: تسريع توفير القسائم للمستفيدين من برامج الإسكان

بلدية رأس الخيمة: تسريع توفير القسائم للمستفيدين من برامج الإسكان
21 سبتمبر 2018 02:58

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أعلنت دائرة بلدية رأس الخيمة عن تسريع توفير القسائم السكنية للمواطنين المستفيدين من برامج الإسكان وذلك في مختلف المناطق من إمارة رأس الخيمة.
وتأتي هذه الخطوة بناء على توجيهات سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، بعد زيارة سموه إلى مبنى الدائرة يوم أمس الأول.
وقال منذر محمد بن شكر الزعابي مدير عام دائرة بلدية رأس الخيمة، إن زيارة سمو الشيخ محمد بن سعود جاءت لاطلاع سموه على الإجراءات والخدمات المقدمة من قبل دائرة البلدية إلى جمهور المتعاملين سواء من المواطنين أو المقيمين، وذلك بهدف العمل على تقديم أفضل الخدمات لهم وإنجاز المعاملات في أسرع وقت ممكن بعيداً عن التأخير وبأفضل التقنيات المستحدثة والمتطورة.
وذكر أن سموه وجه خلال الزيارة القائمين في البلدية إلى سرعة توفير القسائم السكنية المناسبة للمستفيدين من المواطنين من برامج الإسكان، وذلك في مختلف المناطق من الإمارة، لكيلا يحصل أي تأخير في تسليمها عقب إعلان أسماء المستفيدين من المواطنين.
وأشار إلى أن البلدية وجهت المعنيين في أمور القسائم السكنية ببذل أقصى الجهد لتخصيص الأعداد المناسبة منها، والتي تأتي مع طلبات برامج الإسكان وتسهم في تسليم المواطنين لها للبدء في عملية بناء المساكن التي تسهم في تحقيق الاستقرار الأسري لكافة أفراد المجتمع. وأشار إلى أن سموه وجه بضرورة تطوير بعض من الخدمات المعاملات المنجزة في الدائرة وتحويلها إلى خدمات إلكترونية بهدف اختصار الوقت والجهد بالنسبة لمراجعي البلدية، وغيرها من الأمور التي وجه بتطويرها لتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين. مؤكدا متابعة سموه الدائمة لكافة أعمال والمهام المنجزة في دائرة البلدية وحرصه الوقوف على جميع تفاصيل إنجاز المعاملات وتقليص الإجراءات، وهذا ما يعطي دافعا للموظفين والعاملين في البلدية إلى تقديم المزيد من العمل والسعي نحو الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة والتميز بها وحافزا للاندفاع نحو المستقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©