• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حذرت «أسود الرافدين»

«المدى»: الفلسطيني ليس صيداً سهلاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

نقلت صحيفة «المدى» العراقية تحذيراً لمنتخبها من خطورة عدم التعامل مع مباراة فلسطين بأعلى درجات الجدية، حيث قال يحيى كريم عضو اتحاد الكرة العراقي إن المنتخب الفلسطيني لن يكون صيداً سهلاً ، وسيعمل على اللعب بروح قتالية من أجل نيل فوز شرفي له خاصة أنه لا يعاني من أية ضغوط عليه بعد أن أصبح من المنتخبات المودعة بصورة مبكرة من البطولة.

وأضاف كريم: ثقتنا عالية في لاعبينا وجهازهم التدريبي في تحقيق النقاط الثلاث معززة بأهداف من أجل الانتقال الى الدور الثاني من البطولة الآسيوية برفقة المنتخب الياباني الذي أرى أنه سيتمكن من هزيمة المنتخب الأردني من أجل الظفر بصدارة المجموعة الرابعة ولقاء ثاني منتخبات المجموعة الثالثة، التي يتنافس منتخبا إيران والامارات على صدارتها حين يلتقيان في مباراة حاسمة على ملعب صن كورب.

وتوقع كريم أن يمتلئ ملعب كانبيرا بأعداد كبيرة من الجماهير العراقية التي تقيم في عدد من المدن الأسترالية خاصة مدينة سيدني التي تبعد بساعتين عن كانبيرا بالسيارة، وذلك من أجل شحذ همم اللاعبين، الذين يعتبرونهم اللاعب رقم 12 في أية مباراة يخوضونها.

وأوضح كريم أن النقاد والمتابعين للبطولة يعدون أن «أسود الرافدين» يلعب على أرضه وبين جماهيره في العراق وليس في استراليا. وبشأن إصرار المدرب راضي شنيشل على إشراك القائد يونس محمود منذ البداية في مباراتي الأردن واليابان برغم عدم جاهزيته الكاملة، أكد كريم أن الاتحاد لا يتدخل في الأمور الفنية مطلقاً التي هي من تخصص الجهاز التدريبي، الذي يمتلك الصلاحية في إشراك أي لاعب من اللاعبين الـ23 الذين تم اختيارهم ضمن القائمة النهائية في البطولة، مضيفاً: نحن نعمل على توفير كل متطلبات الوفد الإدارية فقط ونعمل على تلبية كل ما يحتاجه المدرب راضي شنيشل من أجل إنجاح مهمته مع منتخبنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا