• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

قطار الجوائز.. «وقوف متكرر» على محطات المهرجان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - يواصل قطار جوائز مهرجان دبي للتسوق التوقف في المحطات التي ينتظره فيها سعداء الحظ الذين يشاركون في السحوبات الضخمة التي تنظمها مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري تحت مظلة «سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى».

وساهم المهرجان في تغيير حياة الكثيرين من ضيوفه من جنسيات وثقافات مختلفة، وتسببت جوائزه القيمة في نقلة نوعية كبيرة لهؤلاء المحظوظين، حيث لا يفرِّق هذا القطار بين الجنسيات، ولكنه يقف في محطات أصحاب الحظ السعيد فقط، بصرف النظر عن أعمارهم وثقافاتهم.

وعلى الرغم من عدم تحقيق أحلام العديدين ممن شاركوا في السحوبات، ولم يقدم لهم الحظ فرصة الفوز، إلا أنهم لا يزالون في انتظار هذه الفرصة، ويعتبرون أن الأمل لا يزال قائماً في الحصول على جائزة ضخمة، ولا يزال الحلم يداعب الجفون، ولا يأس مع تكــرار السـحوبات كل يوم، وظهور فائزين جدد مع كل سحب.

ويتضح من خلال السحوبات التي أجريت حتى الآن، سحوبات إنفينيتي الكبرى وسحوبات نيسان الكبرى، وسحوبات الذهب الكبرى ذات الجوائز الضخمة، أن الفائزين ينتمون إلى جنسيات متعددة، بعضهم من الإمارات والبعض الآخر من الهند، وباكستان، وبنجلاديش، وجنوب أفريقيا، والفلبين، وغيرهم.

ومن بين أحدث الفائزين في سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى، المواطنة عزيزة عبد الله الحمادي، وهي مواطنة حالفها الحظ وفازت في سحوبات نيسان الكبرى التي أقيمت في 15 يناير الحالي، بينما فاز في سحوبات إنفينيتي الكبرى التي أقيمت في نفس اليوم المقيم الهندي آريان مينون، وفاز إس. كيه. فيج من الجنسية الهندية أيضاً بجائزة سحوبات الذهب الكبرى.

وتقدم «سحوبات إنفينيتي الكبرى» كل يوم فرصة رائعة للفوز بسيارة إنفينيتي JX 35 رباعية الدفع وسيارة سيدان G25، بالإضافة إلى مبلغ 100,000 درهم نقداً وللمشاركة في السحوبات يجب شراء تذكرة السحب وقيمتها 200 درهم، من بعض محطات بترول إيبكو وإينوك في دبي، وكذلك من الأكشاك الموجودة على عدد من الشوارع الرئيسية، ومراكز التسوق، والقرية العالمية.

وتمنح «سحوبات نيسان الكبرى» المتسوقين خلال مهرجان دبي للتسوق فرصة يومية للفوز بسيارة نيسان من 12 طرازاً مختلفاً تشمل: ميكرا هاتشباك، وصني ومكسيما وقاشقاي ومورانو وباترول وجوك وألتيماو370Z وإكس تيرا وباثفايندار وأرمادا، ويمكن الحصول على قسيمة المشاركة في «سحوبات نيسان الكبرى»، إما عند التسوق بقيمة 20 درهماً من محطات وقود إينوك وإيبكو غير شاملة الوقود، أو التسوق بقيمة 200 درهم من المتاجر المشاركة في الحملة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا