• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

التقارير اليومية تؤكد التزام الأسر بالمعايير في التقديم

181 منسقة ومشرفاً لمتابعة جودة الوجبات الرمضانية لـ «خليفة الإنسانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يوليو 2015

هالة الخياط

هالة الخياط (أبوظبي)- كلفت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية 181 منسقة ومشرفاً، موزعين في مختلف مناطق الدولة، لمتابعة جودة الوجبات الرمضانية المقدمة في إطار مشروع إفطار صائم ومدى مطابقتها للشروط الصحية.

وأكدت المؤسسة أن التقارير اليومية التي تصل إلى المؤسسة من المشرفين على تنفيذ المشروع من كافة المواقع في كافة أنحاء الدولة أكدت التزام الأسر المنتجة وعددها 604 أسر بمعايير النظافة والجودة في تقديم الوجبات، والتزامهم بالوقت المحدد لإيصال الوجبات إلى مستحقيها.

ويتولى المشرفون والمنسقون متابعة الأسر المواطنة أثناء عمليات إعداد وتسليم الوجبات في وقتها، بحيث يتم التأكد من ضرورة أن تكون الوجبات نظيفة ومطبوخة بشكل جيد، وأن تكون مطابقة للمواصفات المذكورة في العقد الموقع مع الأسر المواطنة المشاركة.

وأوضحت المؤسسة أن اللجان المشرفة تقوم بزيارات عشوائية مفاجئة للأسر المواطنة للتأكد من التزامهم بالشروط المطلوبة وللإشراف على عمليات إعداد الوجبات الرمضانية ولضمان مطابقتها مع مواصفات وإرشادات جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية.

وتتولى المنسقات وعددهن 24 منسقة مهمة التواصل مع السيدات والإشراف على عمليات إعداد وتجهيز الوجبات، فيما يتولى المشرفون وعددهم 157 مشرفاً المواقع التي يتم فيها التوزيع.

وفي كل إمارة يوجد عدد من المشرفين العاملين والمشرفين على المواقع، ومنسقات يتواصلن مع الأسر المواطنة، حيث يتولى مشرف الموقع عملية تسلّم الوجبات من الأسر المشاركات في المشروع، ويتأكد من عملية التغليف إذا كانت جيدة، ويراقب نوعية الطعام الموجود في الوجبات إن كان ناضجاً ونظيفاً ومكتمل العناصر المتفق أن تتكون منها الوجبة، كما يراقب عملية توزيع الوجبات على المستفيدين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض