• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

العائلات تستجيب لرغبات الصغار وتقبل على العروض

العروض الفنية التايلاندية والأكروبات تبهر جمهور «دبي للتسوق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 يناير 2013

تفاعل زوار مهرجان دبي للتسوق 2013، مع الفعاليات الفنية والثقافية والترفيهية والترويجية، التي تم تجهيزها لضيوف دبي في هذه الفترة، وتتولى مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري تنظيمها وإدارتها، وأقبل الزائرون على مشاهدة عرض الأكروبات على خشبة المسرح المخصص لذلك داخل المراكز التجارية، حيث يصطف المئات من عشاق الاستعراض للاستمتاع بأداء الفرق التي يجيد أفرادها أداء الحركات التعبيرية الصعبة، والتي تعتمد على اللياقة البدنية المرتفعة والسرعة وحسن توقع أداء الزملاء، وظهرت واضحة علامات الإعجاب والإنبهار على زوار المهرجان.

دبي (الاتحاد) - تستضيف المراكز التجارية في دبي فستيفال العديد من العروض الفنية، التي تنال إعجاب الزوار، وضيوف مهرجان دبي للتسوق، خاصة العروض التي تتضمن الأكروبات والعرض التايلاندي فضلاً عن عرض الأطفال.

ونقل العرض التايلاندي عقول وخيال المشاهدين من مسرح دبي فستيفال سيتي إلى تايلاند، حيث قدمت العرض فرقة متخصصة في الفنون الشعبية التايلاندية أدت عضواتها الاستعراضات الفولكلورية المعروفة عن هذه الدولة الآسيوية الثرية بالتراث الفني والثقافي، وشجَّع الجمهور العارضات طوال فترة العرض.

وفاق عرض الأطفال كل توقعات النجاح، حيث أقبلت العائلات على متابعة فقراته استجابة لرغبات أطفالهم الذين اجتذبتهم الألوان لملابس أعضاء الفرقة وعروضها السريعة، والموسيقى المصاحبة للعروض، وتضمنت عروض الأطفال مشاركة دمية بالونية ضخمة، شاركت الفرقة في أداء الفقرات على المسرح، وشدت أنظار الكبار والصغار معاً.

كما تضمن العرض فقرات للمهرجين، وبعض شخصيات والت ديزني الشهيرة، وبعض الفقرات الغنائية التي تفاعل معها الأطفال بالحركة والغناء، بينما شارك المهرج ذو الأرجل الطويلة في رسم الابتسامة على وجوه الأطفال وذويهم خلال العرض.

واعتلى الأطفال خشبة المسرح لمشاركة أعضاء الفريق التمثيل والغناء، وساعد أعضاء الفريق الأطفال على التفاعل مع العرض، بينما واصل الصغار التصفيق وتحية الجمهور في نهاية العرض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا