• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«استشاري الشارقة» يناقش سياسة دائرة شؤون الضواحي والقرى غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد)- يعقد المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة صباح غد الخميس بمقر المجلس في مدينة الشارقة الجلسة السابعة ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الثامن.

ويترأس الجلسة عبدالرحمن سالم الهاجري رئيس المجلس الاستشاري فيما يتضمن جدول الأعمال بعد التصديق على محضر الجلسة السابقة الاطلاع على مشروع التوصيات الوارد من لجنة إعداد التوصيات بشأن مناقشة سياسة دائرة الثقافة والإعلام في إمارة الشارقة بعدها يناقش المجلس سياسة دائرة شؤون الضواحي والقرى في إمارة الشارقة بحضور خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس الدائرة ومرافقيه .

من جانب آخر عقدت هيئة مكتب المجلس الاستشاري اجتماعها الرابع صباح أمس وبحثت عدداً من المواضيع الخاصة بأعمال المجلس خلال الفترة المقبلة وما سيتناوله المجلس من موضوعات عامة خلال الجلسات التي سيتم عقدها في دور الانعقاد الحالي .

وترأس الاجتماع عبدالرحمن سالم الهاجري رئيس المجلس وحضره كل من عدنان حمد الحمادي نائب رئيس المجلس وطارق سعيد النومان رئيس اللجنة القانونية والدكتور سليمان سرحان الزعابي رئيس لجنة التربية ووليد بن فلاح المنصوري رئيس لجنة المرافق العامة وإحسان مصبح السويدي رئيسة لجنة الأسرة ومحمد راشد رشود رئيس لجنة إعداد مشروع التوصيات والمهندس راشد بورشيد النقبي عضو المجلس وأحمد سعيد الجروان أمين عام المجلس مقرر هيئة المكتب ويوسف آل علي المستشار القانوني للمجلس وإسلام الشيوي أمين السر .

وصادق المجتمعون على محضر الاجتماع الثالث لهيئة مكتب المجلس الاستشاري بعدها اطلعوا على الموضوعات العامة التي أقر المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة مناقشاتها ضمن أعمال المجلس الاستشاري .

وجرى خلال الاجتماع بحث المحاور التي أعدتها لجنة شؤون الأسرة بالمجلس بشأن مناقشة سياسة دائرة شؤون الضواحي والقرى وناقشت هيئة المكتب الأسئلة وأدخلت عدداً من التعديلات وذلك تمهيداً لعرضها في جلسة المجلس، كما اطلعت على التوصيات التي أعدتها لجنة إعداد مشروع التوصيات بشأن سياسة دائرة الثقافة والإعلام وقامت بإبداء رأيها في التوصيات وإدخال التعديلات المناسبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض