• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

الفنانون يخشون تداعيات 25 يناير بمصر

المطربون يرهنون طرح ألبوماتهم بالتطورات السياسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 يناير 2013

يترقب عدد كبير من المطربين والمطربات ما سيشهده يوم 25 يناير تمهيداً لطرح ألبوماتهم الغنائية التي انتهوا منها، أملاً في عودة سوق الكاسيت إلى الانتعاش. ويربط المطربون موعد طرح ألبوماتهم نهاية يناير الحالي ببدء إجازة نصف العام الدراسي، وكذلك انتظاراً لما ستسفر عنه دعوات التظاهر التي أطلقتها عدة قوى سياسية في ذكرى ذلك اليوم، حيث يخشى المطربون تطور الأحداث على نحو يعيد حالة الإضرابات من جديد.

(الاتحاد) - حدد محمد فؤاد موعد طرح ألبومه الجديد نهاية شهر يناير الجاري، وقال إن هذا الموعد يعد مبدئيا خوفا من اندلاع أي أحداث سياسية يصعب التكهن بها، ولفت إلى أنه أنتج الألبوم على نفقته الخاصة، واتفق مع إحدى الشركات الكبرى على توزيعه، بعد أن استغرق الإعداد له حوالي العامين.

ويضم الألبوم 11 أغنية لحن منها محمد فؤاد أغنيتين، وتعاون فيه مع العديد من الشعراء والملحنين مثل أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ووليد سعد.

ويستكمل تامر حسني تسجيل أغاني ألبومه الجديد، رغم تأجيل موعد طرحه، الذي كان مقرراً مع الاحتفال برأس السنة الجديدة، وسيتم طرح ألبوم تامر الجديد من خلال شركة «فري ميوزيك»المملوكة للمنتج نصر محروس، بعد أن عاد تامر للتعاون معه من جديد.

وينتظر مصطفى كامل هدوء الأوضاع كي يتمكن من طرح ألبومه الجديد الذي يحتوي على 10 أغان، وكان قد انتهى من تسجيل أغنيات الألبوم بالكامل منذ أكثر من عامين، ولكن الأوضاع والظروف أدت لتأجيل طرح الألبوم أكثر من مرة.

وتحضر شذى لـ «ميني ألبوم» جديد، حيث قالت إن الساحة الغنائية الآن لا تحتمل إصدار ألبوم كامل، وأضافت أن الميني ألبوم سيحوي 4 أغنيات انتهت من ثلاث منها بالفعل، هي «بتفارق، بحب أيامي» وأغنية أخرى ستكون مفاجأة للجمهور، وتتعاون شذى في الميني ألبوم مع الشعراء تامر حسين وعصام حسني ومحمد عاطف، والملحنين أحمد حسين وعلي شعبان ومحمد يحيى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا