• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  03:18    محكمة أممية تصدر حكما بالسجن مدى الحياة على الجنرال راتكو ملاديتش    

وقع رسالة «الوفاء للقائد»

عمار النعيمي: أبناء الوطن يقفون مع قيادتهم في وجه التحديات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 ديسمبر 2016

عجمان (وام)

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان أن «ماراثون رسالة الوفاء للقائد»، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، يعبر عن حب ووفاء شعب الإمارات لقائد المسيرة والنهضة الحضارية المستمرة.

وقال سموه: «إن كل أطياف مجتمع الإمارات من الجنسين، كباراً وشباباً وأطفالاً، من المواطنين والمقيمين في الدولة، قادرون على الرهان والوقوف بجانب قيادتهم، والتماسك أمام كل التحديات، ترسيخاً لمفهوم الولاء والانتماء لهذه الأرض الطيبة أرض الإمارات».

جاء ذلك خلال مراسيم توقيع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، في ديوان الحاكم، «رسالة الوفاء للقائد»، ضمن المبادرة الوطنية والرياضية «ماراثون رسالة الوفاء للقائد» التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، وهي النسخة السادسة التي كتبت باللغات الست المعتمدة داخل الأمم المتحدة، والمسجلة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

حضر مراسم التوقيع، أحمد إبراهيم الغملاسي رئيس مكتب سمو ولي العهد، وسعادة صالح محمد حسن رئيس اللجنة المنظمة لماراثون رسالة الوفاء للقائد، وعدد من كبار المسؤولين، ومن أعضاء اللجنة وشخصيات رياضية. وأشاد سمو ولي عهد عجمان بما توليه القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبمتابعة أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، من اهتمام للتطور الرياضي الذي تشهده الدولة.

وثمن سموه دور اللجنة العليا المنظمة لمبادرة الماراثون والقائمين عليه، والدور البارز لصاحب الفكرة صالح محمد حسن لإقامة الماراثون الذي يحمل في طياته أجمل وأرفع المعاني المعبرة لانتماء ووفاء هذا الشعب لقائد هذه المسيرة الحضارية، مشيراً إلى أن إقامة الماراثون فكرة طيبة، وهو جزء بسيط من رد الجميل والشكر والوفاء لقيادتنا الرشيدة.

وأعرب سموه عن سعادته بهذا الماراثون الذي من شأنه المساهمة في ترسيخ روح المواطنة لدى المشاركين والمتابعين. من جانبه، تقدم رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة لماراثون الوفاء بأسمى آيات الشكر والتقدير لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان للدعم اللامحدود، والتوجيهات الكريمة التي تفضل بها سموه أثناء إقامة مراسيم التوقيع على الرسالة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا