الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

أسوأ وجبات الغذاء المدرسية

أسوأ وجبات الغذاء المدرسية
21 سبتمبر 2018 02:50

أبوظبي (الاتحاد)

كشف معلمون من مناطق متفرقة في بريطانيا عن أسوأ وجبات الغداء التي أعطاها الوالدان إلى أبنائهم أثناء ذهابهم إلى المدرسة، كان من بينها وجبات سريعة وأخرى منزلية غير مكتملة، حسبما ذكر موقع daily telegraph.
وكتب أحد المعلمين، على «فيسبوك»، إنه تم إرسال طفل إلى إحدى المدارس في برمنجهام مع صندوق وجبة «هابي ميل» من مطعم الوجبات السريعة ماكدونالدز، والذي كان يحتوي على برغر وبطاطا مقلية في الداخل، حيث قال الطفل إنه تم شراؤه له في اليوم السابق، لكنه لم يكن يريده حينذاك، وكان من «العار التخلص منه».
في مثال آخر، أحضر تلميذ في مدرسة ابتدائية، فطيرة من اللحم مع علبة مشروب الشعير، وأخبر معلمته أنه أحضر الغداء بنفسه لأن «ذلك ما وجده في الثلاجة». وقال معلم آخر في ليدز، إن تلميذاً وصل مع عبوة واحدة فقط من بسكويت الزنجبيل لأنه أمه «متعبة»، ولا تستطيع الذهاب إلى المتجر! وأضاف المعلم نفسه أنه سأل إحدى الأمهات التي أعطت ابنها علبة مشروب الطاقة «ريد بول» وعبوة من مقرمشات الذرة، حيث قالت إنه ظل يلعب لوقت متأخر من الليل على جهاز إكس بوكس، لذلك أعطته المشروب ليشعر باليقظة في المدرسة!
وفي أحد الأمثلة المروعة، قال أحد المدرسين إن طفلاً قد جاء للمدرسة من دون غداء أو نقود ليشتري الطعام، وقال إنه تناول حبوب الإفطار بالماء لأن أمه استخدمت الحليب لقهوتها!

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©