• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

حفل إفطار لموظفي البلدية والأيتام

راشد النعيمي: الإمارات ترسخ قيم الخير والجود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يوليو 2015

عجمان (وام)

حضر الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان حفل الإفطار الرمضاني السنوي الذي أقامته البلدية لموظفيها وللإعلاميين بمشاركة الأيتام المسجلين لدى المؤسسات الخيرية بعجمان في فندق فيرمونت عجمان.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي «أبارك لكم جميعا بالشهر الفضيل وأرفع للقيادة الرشيدة أسمى آيات التهنئة والتبريك بهذه الأيام المباركة وبقرب حلول عيد الفطر السعيد.. ونفخر أن دولة الإمارات تعد إحدى أكثر الدول ممارسة للأعمال والأنشطة الخيرية على مستوى العالم، والتي أسهمت بشكل كبير في ترسيخ قيم الخير والجود داخل نفوسنا جميعا».

وأشاد رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان بجهود جميع الموظفين وفرق العمل بالدائرة لسعيهم الدائم على مدار العام لتنفيذ كافة الخطط وفق المواعيد الزمنية المقررة، الأمر الذي ينعكس إيجابا على سمعة ومكانة الدائرة وعلى ما تحقق للدائرة من إنجازات حظيت بموجبها على ثقة المتعاملين من جمهور الإمارة.

وأعرب عن سعادته بلقاء الموظفين على مائدة الإفطار الرمضانية تعزيزا لأواصر العلاقات بين القيادات والموظفين ولإضفاء أجواء تسودها روح الأخوة والصفاء والتراحم، وحضر الإفطار الرمضاني يحيى إبراهيم أحمد المدير العام للدائرة، إضافة إلى المدراء التنفيذيين ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد كبير من الموظفين والموظفات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض