• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م
  11:35    الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة جندي بجروح طفيفة جراء إطلاق نار من سيناء    

«قافلة العلم» توزع أعلام الساريات في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 أكتوبر 2017

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

انطلقت أمس «قافلة العلم» المنظمة من قبل مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة في رأس الخيمة لتوزيع أعلام الساريات على مختلف الجهات الحكومية والمحلية والمؤسسات في الإمارة.

وقالت موزة المسافري مديرة المركز: إن قافلة العلم توجهت إلى عدد من الجهات والمؤسسات الحكومية والمحلية في الإمارة لتسليمها أعلام الساريات هدية من المركز، استعداداً لمشاركتهم الاحتفالية الوطنية في يوم العلم.

وذكرت أن الفعاليات تتمثل في مشاركة عدد من طلبة منطقة رأس الخيمة التعليمية إلى جانب القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، والفرقة العسكرية من خلال القيام بجولة ميدانية إلى الجهات التي سيتم المرور عليها من قبل القافلة المتمثلة في 8 جهات ودوائر وتنظيم الفعاليات في مقرها. وأشارت إلى أنه من ضمن الجهات التي تم زيارتها خلال الفترة الصباحية أمس، منطقة رأس الخيمة التعلمية، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، ومستشفى صقر الحكومي وغيرها من الجهات.

وذكرت أن القافلة ستواصل زيارة بقية مختلف الجهات، وذلك خلال الفترة المسائية، ومنها الأندية والبنوك لتسليمهم الأعلام، وأشارت إلى أن هذه المناسبة عزيزة على قلوب كافة أبناء الإمارات والقاطنين على أرضها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا