الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فيديو| الإمارات يحقق فوزًا مثيرًا على دبا بثلاثية في دوري الخليج العربي

فيديو| الإمارات يحقق فوزًا مثيرًا على دبا بثلاثية في دوري الخليج العربي
20 سبتمبر 2018 20:40

حقق الإمارات فوزًا مثيرًا على ضيفه دبا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي استضافها استاد نادي الإمارات، في افتتاح منافسات الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي اليوم.

سجل سعيد سالم هدف الصقور الأول في الدقيقة 42. وتعادل ياسين البخيت للنواخذة في الدقيقة 82،قبل أن يضيف عامر عمر الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 86. وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع أضاف وليد عنبر الهدف الثالث للإمارات. بينما قلص أحمد إبراهيم الفارق لدبا في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع

ورفع الإمارات رصيده إلى ثلاث نقاط وصعد إلى المركز التاسع في الترتيب. في حين ما زال دبا دون نقاط في المركز الأخير.

استحوذ الإمارات على الكرة منذ انطلاق المباراة. وسبب الإيفواري بكاري كوني إزعاجًا كبيرًا للاعبي النواخذة بتحركاته ولمساته المتقنة.

وفي الدقيقة 42 مرر الغيني أبو بكر سيلا كرة عرضية من الجبهة اليمنى للإمارات، وارتقى سعيد سالم للكرة وحاول حارس المرمى عبدالله سلطان الإمساك بها لكن رأسية سالم سبقته وحولت الكرة داخل الشباك؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

النواخذة ضغطوا بقوة منذ انطلاق الشوط الثاني، وتركوا خلف دفاعاتهم مساحات كبيرة حاول الإمارات استغلالها وتسجيل الهدف الثاني. وكان سعيد سالم قريبًا من التسجيل مجددًا في الدقيقة 51 حين انفرد بالحارس ولكنه فشل في إسكانها الشباك.

أخطر هجمات دبا جاءت عبر الأردني ياسين البخيت الذي انطلق مخترقًا دفاعات الإمارات، وانفرد بالحارس وسدد الكرة لكن حارس الصقور أحمد الشاجي تصدى لتسديدته، وعادت الكرة من قدم الحارس إلى البخيت الذي مررها إلى البديل أحمد راشد ولكن تسديدة الأخير أبعدها الدفاع إلى ركنية.

واصل الضيوف الضغط على أصحاب الأرض. وهدد إدريس فتوحي قائد دبا المرمى مجددًا في الدقيقة 71 بتسديدة من قدمه اليسرى مرت بجوار القائم.

في الدقيقة 82 تمكن الأردني المتألق ياسين البخيت من تسجيل التعادل، مرر كرة عرضية من الجبهة اليسرى للنواخذة خادعت الدفاع والحارس وسكنت الشباك.

تواصلت الإثارة، وحصل الإمارات على ركلة جزاء في الدقيقة 86 أسكنها عامر عمر داخل الشباك ليعلن تقدم الصقور مجددًا.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع جاء الهدف الثالث لأصحاب الأرض بعد فاصل من المراوغة من عامر عمر الذي وصلت تمريرته إلى وليد عنبر ليسجل الهدف بسهولة.

وفي الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع سجل الضيوف هدفًا رائعًا عبر أحمد إبراهيم بعد أن راوغ مدافعًا وسدد أرضية متقنة داخل الشباك.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الإمارات إلى ثلاث نقاط في المركز التاسع، وظل دبا دون نقاط في المركز الأخير.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©