الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ماريانو: سأحتفظ بالقميص طوال حياتي

ماريانو: سأحتفظ بالقميص طوال حياتي
20 سبتمبر 2018 20:08

أكد المهاجم ماريانو دياز الذي عاد للعب مع ريال مدريد أمام روما أمس الأربعاء، عقب عام قضاه بين صفوف ليون الفرنسي، وسجل الهدف الأخير من الثلاثية النظيفة التي فاز بها الملكي على الفريق الإيطالي في انطلاقة دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي، أنه سيحتفظ بالقميص الذي كان يرتديه أثناء المباراة "طوال حياته".
وعقب انتهاء المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات المجموعة السابعة، قال ماريانو "تلقيت التمريرة من مارسيلو.. رأيت أن هناك فرصة للتسديد، سددت ورأيت الكرة تدخل المرمى، لذلك أنا سعيد للغاية، سأحتفظ بالقميص طوال حياتي".
ويعد المهاجم ذو الأصول الدومينيكانية أول لاعب يرتدي القيمص رقم 7 بين صفوف الملكي عقب رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالي، على الرغم من أن اللاعب لم يعط الأمر الكثير من الأهمية.
وقال "إنه مجرد رقم وليس له أهمية كبيرة، على الرغم من أنني أكن احتراما لكريستيانو رونالدو ولكل من ارتدوا هذا الرقم من قبل".
على جانب آخر، أعرب المهاجم صاحب الـ25 عاما عن رغبته في اللعب لصالح المنتخب الإسباني، وأكد "أحلم بأن أتلقى مكالمة من المدرب، سيكون هذا رائعا. كنت في القائمة الأولية لجولين لوبيتيجي (المدرب السابق للاروخا والحالي للريال) وأتمنى أن أصبح في قائمة لويس إنريكي (المدير الفني الجديد)"

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©