الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فيجو: كريستيانو كان مذهلاً لريال مدريد لكن الحياة تستمر

فيجو: كريستيانو كان مذهلاً لريال مدريد لكن الحياة تستمر
20 سبتمبر 2018 19:23

قال اللاعب البرتغالي المعتزل لويس فيجو اليوم إن مواطنه كريستيانو رونالدو كان "لاعباً مذهلاً" لريال مدريد إلا أن "الحياة تستمر" واللاعبين الحاليين "سيكتبون التاريخ" أيضاً.
وأبدى فيجو، لاعب ريال مدريد السابق، رأيه في الفريق الملكي تحت قيادة المدير الفني جولين لوبيتيجي وبدون كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس.
وقال فيجو خلال حضوره بطولة جولف تضمانية في مدريد "ريال مدريد يلعب بشكل جيد للغاية ويجب أن نكون سعداء بتقديم مباريات تشبه التي كانت بمشاركة رونالدو. ريال مدريد هو حامل لقب دوري أبطال أوروبا وسيسعى للحفاظ على اللقب وتقديم موسم جيد في البطولة".
وعن طرد كريستيانو من مباراة فالنسيا الليلة الماضية في أولى جولات دور المجموعات بالتشامبيونز ليج قال فيجو "طرد كريستيانو مبالغ فيه قليلا. لا أعتقد أنه فعل شيئاً كبيراً يستحق الطرد. لا أدري ما الذي قد رأه الحكم ولكن من الصعب تحليل الأمر عبر التليفزيون".
وحول ذكرى كريستيانو في ريال مدريد قال "سوف تتم المقارنة بكريستيانو للأبد لأنه شكل مرحلة في تاريخ ريال مدريد. لم يعد في هذه اللحظة بصفوف الفريق لذا ستكون هناك مقارنات. كان لاعبا مذهلا وحقق أرقاما كبيرة ولكن الحياة تستمر. الحاضر هو ملك اللاعبين الحاليين الذين سيكتبون التاريخ بالتأكيد".
ومن ناحية أخرى، علق فيجو على المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب اتلتيكو مدريد ووصفه بـ"اللاعب العظيم الذي يتحسن كل عام وقدم موسما رائعا". 

 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©