• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

دوري أقوياء اليد

العين يستضيف الشعب.. والعميد يواجه «الدولي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 ديسمبر 2016

رضا سليم (دبي)

تشهد صالات اليد مباراتين في الجولة الثانية لدوري الأقوياء، حيث يلتقي العين مع الشعب في صالة البنفسج في الخامسة مساء والنصر مع الفريق الدولي «دي أي اتش سي» في صالة النصر بنفس التوقيت، في ختام الجولة التي انطلقت أمس بمباراتين. على أن تعود المباريات سريعا في الجولة الثالثة المضغوطة الثلاثاء المقبل.

أما عن تفاصيل مباراتي اليوم، فتأتي مواجهة العين مع الشعب في المقدمة، خاصة أن المباريات بينهما تتسم بالإثارة والندية في ظل تقارب المستوى، ورغم أن البنفسج فاز في المباراة الأولى على الفريق الدولي «دي أي اتش سي» 33-31 إلا أن الفوز يساوي نقطة واحدة، طبقا للائحة مشاركة الفريق الدولي في المسابقة، في الوقت الذي يدخل الشعب المواجهة للمرة الأولى في الدوري بعدما غاب في الجولة الماضية.

ويتعامل البنفسج مع المواجهة بحثا عن فوز جديد بعد الدفعة المعنوية التي حصل عليها في الجولة الأولى. ويعتمد محمد أبو غزالة مدرب العين على الصربي سيفيك ومعه عبدالله عبد الرحمن ومحمد خايف ومحمد عبدالله وعبد الله عمر وسعيد هاشم وهزاع خليفة ومبارك عبد الرحمن وإبراهيم البلوشي، والحارس الدولي أحمد سالم.

ويعتمد رشيد شريح مدرب الشعب على نفس المجموعة التي لعب بها كأس الإمارات يتقدمهم المصري عمر حجاج، بجانب اللاعبين المواطنين، ويسعى الكوماندوز للظهور الجيد في أول مباراة في الدوري، خاصة أن الجهاز الفني تعامل مع كأس الإمارات على أنها إعداد للدوري بجانب أن الفريق خرج إلى معسكر في المجر لرد الزيارة للفريق المجري الذي يشارك في بطولة محمد بن خالد الدولية لكرة اليد سنويا، وتم توقيع اتفاقية بين الناديين لتبادل المعسكرات والمشاركة في البطولات.

المواجهة الثانية تجمع النصر مع الفريق الدولي «دي أي اتش سي» ورغم أنها مواجهة خارج حسابات الدوري نظرا لأن فوز النصر أو خسارته أو حتى في حالة التعادل سيحصل على نقطة واحدة فقط، إلا أن العميد يبحث عن العودة بعدما سقط أمام الشباب في الجولة الأولى ولم يقدم المردود المتوقع منه.

ويحاول محمد معاشو مدرب العميد العودة به إلى الانتصارات، خاصة أن الفريق اكتملت صفوفه بعودة شهاب غلوم وفيصل غلوم ، ورغم أن شهاب تعرض للإصابة وخرج من الصالة إلى المستشفى إلا أنه بدأ يتماثل الشفاء، كما يضم الفريق محمد حسن ويوسف حسن وعباس الصفار والعائد حسين الصفار وراشد سعيد وزهير مبارك.

ويدخل الفريق الدولي المباراة بحثا عن الفوز هو الآخر رغم أن الفريق قام بتغيير جلده هذا الموسم، وضم عدداً من اللاعبين الجدد بعدما رحل عدد منهم مع نهاية الموسم الماضي، خاصة عبدالجليل معاشو، فيما تبقى الفرنسي جوهان الذي يقود الفريق حاليا بعدما رفض عرض الجزيرة للانضمام إليه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا