• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

«دولية الإمارات للبولو» تواصل المفاجآت

أبوظبي يصطاد الذئاب بالفوز الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 ديسمبر 2016

غنتوت (الاتحاد)

حقق فريق أبوظبي للبولو فوزا مهما على فريق الذئاب بنتيجة 12-7، في المباراة التي جرت بينهما في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من بطولة الإمارات الدولية المفتوحة للبولو والتي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، بمشاركة 5 فرق، ليرفع أبوظبي رصيده إلى 4 نقاط من فوزين بعدما تغلب في الجولة الأولى على فريق الإمارات بالهدف الذهبي.

ويلتقي فريق أبوظبي مع مازاراتي غدا في الجولة الرابعة وهي التي تمثل بوابة العبور نحو الدخول للمنافسة على صدارة الدور الأول، حيث لم يفز في مباراتين حتى الآن سوى بن دري، وهو ما يعني أن أبوظبي يتساوى معه في النقاط والمنافسة على القمة قوية، بينما خسر فريق الذئاب مباراته الثالثة على التوالي بعدما خسر في الجولة الأولى أمام مازاراتي، وفي الجولة الثانية أمام بن دري، وتتبقى لفريق الذئاب مباراة واحدة أمام الإمارات والتي تمثل الختام، ويبقى أمل الذئاب في اللحاق باللعب على المركزين الثالث والرابع والابتعاد عن المركز الخامس الذي سيخرج من البطولة مع نهاية الدور الأول.

جاءت البداية قوية ومتكافئة من الفريقين، حيث نجح فارس اليبهوني قائد فريق أبوظبي من وضع فريقه في المقدمة ورفع سنتياجو كيرنداس النتيجة إلى هدفين فريق أبوظبي، ويرد الذئاب بكل قوة وينجح في معادلة النتيجة قبل نهاية الشوط الأول من خلال تسجيل هدفين، عن طريق جيستو وفيرارو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2.

وتغيرت النتيجة مجددا في الشوط الثاني بعدما سجل سنتياجو كيرنداس هدفين لمصلحة فريق أبوظبي إلا أن الرد من الذئاب لم يكن قويا بعدما سجل هدفا واحد، عن طريق فيرارو لينتهي الشوط بتقدم أبوظبي 4-3، وكان الشوط الثالث هو أكثر الأشواط تسجيلا للأهداف، خاصة أن فريق أبوظبي رفع رصيده إلى 7 أهداف بعدما سجل 3 أهداف دفعة واحدة، عن طريق ناثان وسنتياجو وهوجو، فيما رد الذئاب بهدفين عن طريق جيستو وفيرارو وزاد الفارق إلى هدفين 7-5 مع نهاية الشوط الثالث.

هبط أداء فريق الذئاب في الشوط الرابع ولم يقدم لاعبوه المستوى المطلوب واختفى النجم البارز في صفوف الفريق فيرارو والذي سجل 3 أهداف في شوطين في الوقت الذي واصل لاعبو أبوظبي مستواهم الرائع وتسجيل الأهداف، وأضافوا 3 أهداف جديدة عن طريق سنتياجو هدفين ليرفع رصيده إلى 6 أهداف، فيما سجل الهدف الثالث، ناثان لينتهي الشوط الرابع بتقدم أبوظبي 10-5. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا