• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م
  07:00     ترامب: الاتفاق النووي مع إيران هو مصدر "إحراج"        07:01     ترامب يتوعد أمام الأمم المتحدة بسحق "الإرهاب الإسلامي المتطرف"        07:02    ترامب: حان الوقت لفضح الدول التي تدعم جماعات مثل القاعدة وحزب الله        07:02     ترامب: زعيم كوريا الشمالية يقوم بـ"مهمة انتحارية"        07:03    ترامب: سنوقف "الإرهاب الإسلامي الأصولي" لأننا لا نستطيع السماح له بتدمير العالم بأسره        07:06    ترامب يقول إنه يدعم إعادة توطين اللاجئين في أٌقرب مكان من بلادهم    

تختتم منافساتها في الفجيرة اليوم

«ع ج سيدة» تخطف «الأضواء» في جمال الخيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 ديسمبر 2016

الفجيرة (الاتحاد)

يسدل الستار عصر اليوم على فعاليات بطولة الفجيرة لجمال الخيل العربي التي انطلقت الأربعاء الماضي، برعاية كريمة من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وبتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وإشراف مباشر من الشيخ زايد بن حمد بن حمدان آل نهيان نائب رئيس جمعية الإمارات للخيول العربية التي تشرف على تنظيم البطولة.

وخطفت الفرس الرائعة «ع ج سيدة» لمربط عجمان الأضواء خلال فعاليات اليوم الثاني للبطولة التي تقام في المنطقة المقابلة لقلعة الفجيرة التاريخية، بمشاركة 417 خيلاً من مختلف المرابط والإسطبلات في الدولة، عندما حلقت بالمركز الأول في الشوط الرابع المخصص للأفراس عمر 4 سنوات، وتمكنت من تحقيق أعلى عدد من النقاط خلال أشواط البطولة.

حضر فعاليات اليوم الثاني للبطولة وقاموا بتتويج الفائزين كل من الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، والشيخ صقر بن سرور الشرقي، والشيخ حمد بن عبدالله بن حمد الشرقي، والشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق.

كما شهد البطولة أيضاً معالي سعيد الرقباني مستشار صاحب السمو حاكم الفجيرة، وعصام عبدالله مدير جمعية الإمارات للخيول العربية، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وعلي مصبح الكعبي مدير البطولة، وعدد كبير من الملاك والمربين.

وخطفت الفرس «ع ج سيدة» الأنظار في الشوط الرابع المخصص للأفراس عمر 4 سنوات، والذي شهد تنافساً مثيراً، وحققت 93.25 نقطة، وجاءت في المركز الثاني «خميلة البداير» للشيخ محمد بن سعود القاسمي، وحصلت على 92 نقطة، فيما حلت في المركز الثالث «رويالينا الزعيم» لأحمد عبيد الزعابي برصيد 91.25 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا