• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

أشاد بإنجاز راشد القمزي

سالم الرميثي: شكراً «الإمارة الباسمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 ديسمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

وجه سالم الرميثي رئيس بعثة فريق أبوظبي الشكر إلى هيئة الإنماء السياحي والتجاري في الشارقة على التنظيم المميز للجولة الختامية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا-1، مشيراً إلى أنها قدمت صورة جميلة، كانت مسك ختام لهذا الحدث البحري المهم لتكتمل اللوحة الرائعة لموسم الفورمولا1 2016.

وهنأ الرميثي سمو الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية والشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة النادي الرئيس التنفيذي لحصول فريق أبوظبي على لقب الفورمولا4 للمرة الأولى في تاريخه عن طريق المتألق راشد القمزي.

وقال: «فوز القمزي باللقب للمرة الأولى يعد بكل المقاييس أحد مكاسب موسم 2016 بعد الجهد الكبير والمستحق الذي قدمه مما كان له المردود الإيجابي في وصوله إلى منصة التتويج»، وأشار الرميثي إلى نجاح الاستراتيجية التي وضعها النادي لمشاركة المتسابقين الشباب عبر بوابة الفورمولا4 ثم الفورمولا- 2 لينضم القمزي إلى الفورمولا-1 في جولة الشارقة للمرة الأولى، وتابع: «الطريق لا يزال طويلاً، ولكننا نسير بخطى ثابتة من أجل إعداد الأبطال وصقل مهاراتهم لتحقيق ما نصبو إليه جميعاً».

وأضاف: «استمتعنا بالمنافسة المثيرة في جولة الشارقة لمتسابقينا وجميع المشاركين، حيث كانت منافستنا مستمرة على لقب البطولة العالمي منذ بداية الموسم وتصدرنا الترتيب العام لأكثر من جولة، ولكن جاءت الأحداث بما لا تشتهي سفن أبوظبي بعد أن تعرض زورق أبوظبي 6 لحادث قوي في جولة الصين وانقلبت الطموحات مع تعطل زورق أبوظبي في الجولة التي تلتها والتي كانت في الصين أيضاً».

وقال: «تلقى المتسابق أليكس قائد زورق «أبوظبي» 6 خبر وفاة والده ليلة السباق في جولة أبوظبي، مما أثر في مستواه وبالرغم من ذلك أنهى السباق في المركز الثالث».

واختتم الرميثي بقوله: «لدينا أفضل وأحسن المواهب ولكن ما حدث أدى إلى ابتعادنا عن المنافسة هذا الموسم على اللقب العام للبطولة، وسنعود مجدداً بكل تأكيد في الموسم المقبل من أجل التحدي ورسم صورة طيبة عن فورمولا- 1 في العاصمة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا