• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

في زيارة إلى مستشفى 57357

اللجنة المنظمة للماراثون تعيد البسمة إلى «أطفال السرطان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 ديسمبر 2016

القاهرة (الاتحاد)

قام وفد اللجنة المنظمة لماراثون زايد الخيري بزيارة مستشفى 57357 لسرطان الأطفال في القاهرة، وذلك من أجل رسم البسمة على وجوه الأطفال المرضى، خاصة أنه يرتبط بعلاقة وطيدة مع هذه المستشفى التي كانت المقصد الأول لحصيلة تبرعات النسخة الأولى للماراثون العام 2014، والتي بلغت 120 مليون جنيه مصري.

وحرص الوفد على توزيع الهدايا على الأطفال المرضى، وهو ما جرت عليه العادة في كل عام، مع الاستماع إلى شرح من إدارة المستشفى عن الجديد في العلاجات والتطورات والتوسعات التي تحدث كل عام في المستشفى العالمي الذي يضم أجنحة كثيرة تحمل أسماء قيادات وشيوخ الإمارات الذين حرصوا على دعمه منذ اليوم الأول لتأسيسه .

وعبرت إدارة مستشفى 57357 عن سعادتها بزيارة وفد اللجنة المنظمة للماراثون، وما تحمله من معانٍ مهمة تترجم العلاقات الأخوية بين الإمارات ومصر والدور الريادي للإمارات في العمل الخيري والإنساني في كل دول العالم، ومن بينها مصر، وتجدد الوعد بأن يقوم وفد اللجنة المنظمة بزيارة جديدة إلى المستشفى في العام المقبل.

وظهرت الفرحة على وجوه الأطفال وأسرهم أثناء زيارة الوفد الذي أكد استمرار دعم الإمارات لما يخدم تطوير العمل في المستشفى وتحقيق أعلى معدلات الشفاء من المرض خلال السنوات الماضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا