• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حاكم رأس الخيمة يبحث التعاون مع رئيس سيراليون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

رأس الخيمة (وام) - استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه أمس، الدكتور أرنست باي كوروما رئيس جمهورية سيراليون والوفد المرافق له الذي يزور البلاد حالياً للمشاركة في أعمال القمة العالمية لطاقة المستقبل التي تستضيفها أبوظبي.

ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالضيف وتجاذب معه أطراف الحديث حول سبل تطوير علاقات التعاون وتبادل الخبرات بين دولة الإمارات وجمهورية سيراليون وسبل تعزيزها في المجالات الاستثمارية للوصول بها إلى مستويات أعلى ومجالات أوسع خاصة على الصعيد الاقتصادي والتجاري والاستثماري.

وأشار سموه إلى حرص الإمارات على بناء علاقات تعاون وصداقة مع كل الدول لما يحقق المصالح المشتركة لشعبها ولشعوب الدول الشقيقة والصديقة كافة.

وأعرب رئيس سيراليون خلال اللقاء عن إعجابه بالتطور والتقدم الحضاري الذي تشهده الدولة في المجالات كافة والسمعة الطيبة والمكانة الرفيعة التي تحظى بها في بلاده وعلى المستوى العالمي. وقد أقام صاحب السمو حاكم رأس الخيمة مأدبة عشاء على شرف رئيس سيراليون والوفد المرافق له.

حضر اللقاء الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الموانئ والجمارك رئيس المنطقة الحرة، والمهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني، والشيخ عبدالله بن محمد بن صقر القاسمي نائب رئيس دائرة الموانئ والجمارك، وحمد أرحمة الشامسي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة، وخالد عبدالله يوسف آل عبدالله عضو مجلس إدارة شركة سيراميك رأس الخيمة، والدكتور أيمن ساحلي الرئيس التنفيذي لشركة الخليج للصناعات الدوائية «جلفار»، ورينو ساباتينو الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة للاستثمار وعدد من المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض