• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

15 غارة تدمر مواقع للحوثيين في محيط صنعاء

مقتل 46 انقلابياً وإصابة العشرات في «تعز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 أكتوبر 2017

عقيل الحلالي (صنعاء)

احتدم القتال أمس في معظم جبهات الصراع في اليمن، حيث شن التحالف العربي 40 غارة جوية على الأقل على مواقع وأهداف للمتمردين الحوثيين وحلفائهم تركزت معظمها في صنعاء ومحافظة حجة (شمال غرب) الحدودية مع السعودية.

وأفشلت القوات السعودية أمس هجوماً للميليشيات الحوثية والقوات المتحالفة معها والتابعة للمخلوع علي صالح قبالة حدود منطقة جازان جنوب غرب المملكة.

وأفادت مصادر إعلامية سعودية بمصرع 16 من عناصر ميليشيا الحوثي وصالح وتدمير آليات عسكرية بينها ثلاث منصات لإطلاق مقذوفات، خلال تصدي قوات الجيش السعودي لهجوم للميليشيات قبالة الشريط الحدودي لجازان. كما قتل مسؤول اتصالات عسكرية تابع للميليشيات الحوثية، واسمه حسن علي الشامي، بنيران الجيش السعودي في المواجهات قبالة جازان، بحسب المصادر السابقة.

وأعلنت قوات الجيش الوطني الموالية للحكومة الشرعية، مقتل 30 عنصراً من الحوثيين والقوات الموالية للمخلوع صالح، وإصابة العشرات، في معارك بمحافظة تعز.

ونقل موقع الجيش «سبتمبر نت» عن عبدالباسط البحر، نائب الناطق الرسمي لقوات الجيش في تعز، قوله إن قوات الجيش الوطني استعادت السيطرة على كامل جبل هان والتباب المحيطة به، بعد أن كانت الميليشيا الانقلابية حاولت التسلل إليه خلال الساعات الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا