• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

تلقى الهزيمة الأولى في الجولة الماضية

لايبزيج يبحث عن التعويض في «البوندسليجا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 ديسمبر 2016

دبي ( الاتحاد)

يسعى فريق لايبزيج لاستعادة صدارة ترتيب الدوري الألماني، ولو بشكل مؤقت، حينما يلتقي مع هيرتا برلين في الجولة الخامسة عشرة للبوندسليجا، في مهمة تعويض الخسارة المفاجئة أمام إنجولشتاد في الجولة الماضية.

ونجح لايبزيج مفاجأة الموسم الحالي في تقديم عروض قوية رغم إنه وافد جديد لأول مرة على المسابقة، وتواصل بقاؤه في المركز الأول على مدار الأسابيع الماضية، قبل أن يتجرع مرارة الخسارة الأولى أمام إنجولشتاد المتواضع، لتكون مهمته صعبة حالياً بلقاء قوي أمام هيرتا برلين الذي يحتل المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

وتكمن أهمية المباراة بالنسبة إلى لايبزيج في أنه سيواجه بعد هذه المباراة، بايرن ميونخ حامل اللقب، الذي تساوى معه بعدد النقاط بمجموع 33 نقطة، لكنه تقدم عليه بفارق الأهداف، لتأخذ مباراتهم في 21 الجاري منحنى آخر.

ووجه رالف هازنهاتل، مدرب لايبزيج، رسالة إلى لاعبيه طالبهم فيها بعدم التأثر كثيراً بالخسارة الأولى لهم التي جاءت أمام إنجولشتاد، وقال: «كان واضحاً أننا سنتعرض للخسارة في يوم ما، ولكن علينا ألا نسمح لها بأن تسقطنا أرضاً، نحن قادرون على التعامل مع الخسارة، وسنرى الرد المناسب لها على أرضية الملعب في المرة المقبلة أمام هيرتا برلين».

وكان رالف رانجنيك، المدير الرياضي للفريق المفاجأة، كشف أن سقف الطموحات ارتفع بعد البداية القوية، وبات التفكير في المنافسة على لقب الدوري أمراً واقعياً، وذلك رغم أن مخطط هذا الفريق كان مجرد الحصول على إحدى البطاقات المؤهلة للمسابقات الأوروبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا