• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مركز زايد الزراعي للتنمية والتأهيل يحصل «على الدرع»

الإعلان عن جوائز «حصادنا» للعام 2013 بمؤسسة «زايد العليا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- أعلنت مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة وذوي الاحتياجات الخاصة أمس نتائج تقييم مراكز الرعاية والتأهيل التابعة لها للعام الثاني على التوالي، وذلك خلال الاحتفال الذي اقامته المؤسسة بفندق فيرمونت باب البحر تحت شعار «حصادنا».

وحضر الحفل نائب رئيس مجلس الادارة الأمين العام وعدد من أعضاء المجلس ومدراء مراكز الرعاية والتأهيل التابعة لها وقياداتها، وذلك انطلاقا من حرص المؤسسة على قياس آليات العمل والتي تتيح فرصة التخطيط المنظم لاحتياجات أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتوجه محمد فاضل الهاملي نائب رئيس مجلس الادارة الامين العام للمؤسسة بالتهنئة باسم أعضاء مجلس الادارة للمراكز التي حققت أعلى الدرجات في معايير التقييم، واشاد بالبرنامج الذي يعمل على تحفيز كافة العاملين بمراكز المؤسسة بمختلف الدرجات الوظيفية على العمل لرفع مستوى أدائها، كما تسهم في تحسين آليات العمل في القطاع والمساهمة في نشر الوعي بثقافة التميز والجودة والشفافية

وقال في الكلمة التي ألقاها في بداية الاحتفال إنّه لمن دواعي فخرنا واعتزازنا أن يتزامن هذا النشاط المتميّز من أنشطة مؤسّستنا مع توجيهات الفريق أوّل سموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وليّ عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس المجلس التنفيذي، ومبادرة سموّه الثمينة بإطلاق برنامج جوائز التميز داخل الجهات التابعة لحكومة أبوظبي والذي سيكون موازيا لـ «جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز».

وأكد الأمين العام توجيهات سمو ولي عهد أبوظبي مبادرة جديدة ومتجدّدة تُجسّد حرص قيادتنا ودعمها الحقيقيّ لمسيرة التميّز والإبداع في جميع القطاعات الحكومية في إمارة أبوظبي، وما سعينا ونشاطنا اليوم إلا ترجمة لمبادئ الجودة والتميّز، ومواصلة السير على المنهاج الذي رسمته جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز بهدف تحقيق أعلى مستويات الأداء المؤسسي المتميّز وترسيخ مبادئ الجودة وفق أرقى المواصفات وأفضل الممارسات العالميّة في مجال الأداء الحكوميّ.

وأوضح أن الإدارة العليا بالمؤسسة تنظر بعين التقدير والإعجاب إلى جهود قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة، وتبنيها مثل هذه البرامج المتميّزة، والتي تُترجم حرص المؤسسة وتقديرها لعمل المراكز وتثمينها لجهود العاملين فيها، والاعتراف بأنّ تميّزهم وإبداعاتهم لها الدور الأكبر في تطوير آليات عمل المراكز وبرامجها ومبادراتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض