• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م

زلاتكو: «الزعيم» يحتاج إلى لاعبين جدد للفوز بالدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 ديسمبر 2016

العين (الاتحاد)

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للعين، أنهم في حاجة إلى التعاقد مع لاعبين جدد، حتى يتمكنوا من الفوز بلقب دوري الخليج العربي، مبيناً أن الفريق مقبل على مواجهة قوية أمام الأهلي، في دور الـ 16 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وأيضاً في اللقاء المؤجل، وقال إنه يتوجب عليهم التعامل مع ظروف الغيابات الكثيرة في لقاء اليوم أمام الشارقة، متمنياً أن يحقق فريقه كامل النقاط.

وأضاف: نحن على أعتاب تحدٍ جديد، وخوض مواجهة مهمة، نلتقي فيها اليوم منافساً قوياً، تعود أن يلعب أمام «الزعيم» بصورة مختلفة، ما يفرض على لاعبينا أن يكونوا في قمة جاهزيتهم الفنية والبدنية على مدار الشوطين، وأن يلعبوا بالأسلوب الذي تعودوا عليه، مع التركيز العالي والتحلي بالصبر، مع محاولة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى الضيف.

وأضاف: ندرك تماماً أهمية مواجهة الليلة، وأن مهمتنا لن تكون سهلة أمام الشارقة، خاصة أننا نستضيفه، في ظل غياب العديد من العناصر الأساسية، لظروف مختلفة، ولكن يجب علينا أن نحصد النقاط الثلاث من اللقاء.

وحول الظروف التي يعيشها منافسه والذي تعثر في الجولة السابقة من الدوري أمام الأهلي، وعاد وتغلب على الظفرة في كأس الخليج العربي، قال: ربما يكون مركزه في قائمة ترتيب الدوري ليس جيداً، ولكننا لا زلنا نتذكر خسارتنا أمامه في الموسم الماضي بنتيجة 2-3، وكما ذكرت أكثر من مرة أن جميع الفرق تحرص على تقديم أفضل مستوياتها أمام العين، من أجل تحقيق الفوز، وأنا فخور بذلك، لأن فريقي يمثل تحدياً كبيراً لكل منافسيه، ولكن ما يدهشني هو لماذا لا تقدم هذه الفرق المستوى نفه أمام منافسيها الآخرين؟. وأبدى زلاتكو اعتراضه على حصول ثلاثة من لاعبيه على بطاقات حمراء من دون مبرر أو سبب مقنع، مؤكداً أنهم لا يعرفون السبب المنطقي في إيقافهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا