• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م

احتفت بترقيتها للدرجة الأولى

«جبل حفيت للمقاولات» توقع عقداً بـ150 مليون درهم لمشروع بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 ديسمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

وقعت شركة «جبل حفيت» عقداً لتنفيذ وإنجاز مجموعة أبنية في إمارة الشارقة ضمن مجمع واحد بقيمة 150 مليون درهم مع مجموعة شركات صلاح بو خاطر.

واحتفت شركة «جبل حفيت لمقاولات البناء»، بمناسبة ترفيع الشركة إلى تصنيف فئة أولى في مجال المقاولات من قبل بلدية الشارقة.

وحضر الحفل الذي أقيم بالشارقة مساء أمس الأول الشيخ عبد الرحمن محمد بن راشد المعلا، مدير مكتب عمل الشارقة ومجموعة من الملاك والاستشاريين وممثلي الدوائر الحكومية في إمارة الشارقة: هيئة كهرباء ومياه الشارقة، بلدية الشارقة، إدارة الدفاع المدني، إدارة التخطيط والمساحة، وزارة الاقتصاد، الدائرة الاقتصادية في الشارقة، ومجموعة من الضيوف المهمين والإعلاميين.

وقال المهندس محمد ماجد شاكوش، المدير العام لشركة «جبل حفيت» في كلمته خلال الحفل أنه مع ترقية الشركة إلى الفئة الأولى تصبح في مصاف شركات المقاولات الكبرى القادرة على تسلم أكبر المشاريع العقارية من أبراج.

وأضاف ماجد: «إن الشركة تأسست عام 2007 ومع بدء عمل الإدارة الجديدة للشركة نهاية العام 2013 انتقلت من شركة صغيرة إلى الدرجة الثالثة وخلال أقل من 3 سنوات انتقلت إلى الفئة الثانية، ثم إلى الأولى بفضل الجهد الكبير والسمعة العالية في التعامل مع الملاك والاستشاريين مع التركيز على الجودة العالية والأمان في كل المشاريع التي تقوم بتنفيذها».

وأضاف أنه تم توقيع عقد لتنفيذ وإنجاز مجموعة أبنية في إمارة الشارقة ضمن مجمع واحد بقيمة 150 مليون درهم مع مجموعة شركات صلاح بو خاطر، مؤكداً أن الشركة تطمح أن تكون في طليعة الشركات الأولى على مستوى إمارة الشارقة ثم العمل على مشاريع في كل الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

وأكد ماجد جاذبية مناخ الاستثمار في الشارقة للاستثمارات العقارية واعتبره الأنسب والأكثر أماناً في دولة الإمارات لأنه يعتمد على الدخل الشخصي للمالك، حيث إن إمارة الشارقة تتمتع بكثافة سكانية وقوة الطلب، والمشاريع العقارية فيها رابحة. وقامت شركة جبل حفيت لمقاولات البناء بإنجاز العديد من المشاريع المهمة في الشارقة منها مشروع مستودعات بمساحة 100 ألف قدم في الصناعية العاشرة ومول علياء بمنطقة القاسمية في الشارقة مؤلف من طابق سرداب وطابق أرضي وطابقين متكررين مع مكتب مزايا للاستشارات الهندسية وبرج بالنهدة وبرج فلوى1: بمنطقة النهدة.

وتم تكريم كل من بلدية الشارقة والإدارة العامة للدفاع المدني في الشارقة ومكتب وزارة العمل في الشارقة وتكريم الملاك والاستشاريين من قبل شركة جبل حفيت لمقاولات البناء، ثم تم دعوة الضيوف لحفل عشاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا