• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  02:32    زلزال قوته 5.9 درجة قبالة ساحل غرب المكسيك    

أطلقت خدمتها الجديدة إلى مطار «فورت لودرديل»

«طيران الإمارات» نقلت 16 مليون مسافر من وإلى الولايات المتحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 ديسمبر 2016

أمير الألفي (فلوريدا)

بلغ إجمالي عدد المسافرين الذين نقلتهم طيران الإمارات من وإلى الولايات المتحدة منذ تدشين الخط الأول عام 2004 أكثر من 16 مليون راكب، بحسب هيوبرت فراخ، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية.

وأكد فراخ، خلال إطلاق طيران الإمارات خدمتها الجديدة إلى محطتها رقم 11 في الولايات المتحدة إلى مطار فورت لودرديل- هوليوود الدولي، بولاية فلوريدا، أن الشركة تدرس حالياً عدة وجهات جديدة، تدعم حركة السفر والسياحة والتجارة إلى الإمارات لا سيما دبي.

ومع بدء تسيير رحلات يومية من دون توقف أصبحت فورت لودرديل ثاني محطة لطيران الإمارات في ولاية فلوريدا بعد إطلاق الخدمة اليومية إلى أورلاندو في سبتمبر 2015.

وتعمل الخدمة الجديدة بطائرات البوينج 777-200LR، وتدشن أول رحلات تجارية منتظمة بين الشرق الأوسط ومطار فورت لودرديل- هوليوود الدولي، وتخدم منطقة جنوب فلوريدا، التي تضم فورت لودرديل وميامي و«ويست بالم بيتش».

وأضاف فراخ: «ستساهم خدمتنا اليومية الجديدة في تعزيز الروابط التجارية والثقافية بين جنوب فلوريدا والعالم. وتفخر طيران الإمارات بدورها في تحقيق التواصل بين الناس عبر العالم، وتجسد رحلة اليوم الافتتاحية الآفاق المستقبلية لفرص تعزيز التجارة والسياحة عبر شبكة خطوطنا العالمية، كما تتيح لنا توفير منتجات طيران الإمارات الفريدة الحائزة جوائز عالمية للمسافرين إلى جنوب فلوريدا ومنها، ومواصلة رحلاتهم إلى أكثر من 150 وجهة عالمية عبر مقرنا الرئيس في دبي “. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا