• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لاعبو «السماوي» يخضعون للفحص الطبي

جارسيا يعود الليلة لقيادة تدريبات بني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يوليو 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يخضع لاعبو بني ياس إلى الفحوص الطبية «الروتينية» التي تسبق انطلاق المرحلة التحضيرية الأولى، تأهباً لخوض الموسم الكروي المقبل.

انطلقت مرحلة الفحوصات الطبية أمس وتختتم اليوم، على أن يباشر الفريق تدريباته غداً تحت قيادة المدير الفني لويس جارسيا، الذي عاد إلى أبوظبي مساء أمس، بعدما قضى إجازته السنوية في إسبانيا.

وينتظر أن يعقد جارسيا اجتماعات مطولة مع الجهازين الفني والإداري للسماوي وشركة كرة القدم للإطلاع على آخر الترتيبات المتعلقة بالمراحل التحضيرية القادمة، إلى جانب المفاوضات التي يخوضها النادي مع عدد من اللاعبين الأجانب بهدف تدعيم صفوف الفريق الذي يتطلع إلى المنافسة بقوة في الموسم المقبل.

وستتركز التدريبات في المرحلة التحضيرية الأولى على الارتقاء بالنواحي البدنية، وزيادة الحمل التدريبي بشكل تدريجي حتى نهاية شهر رمضان المبارك، قبل أن يغادر وفد بني ياس عقب عطلة عيد الفطر السعيد إلى هولندا، والتي ستشهد المرحلة التحضيرية الثانية وستتواصل على مدار أسبوع، حيث سيتخللها مواجهة فريق التعاون السعودي يوم 23 يوليو الجاري، ثم فينورد الهولندي يوم 25 الشهر نفسه، يعقب ذلك التوجه إلى إسبانيا على متن طائرة خاصة للانخراط في المرحلة التحضيرية الثالثة ولمدة أسبوعين يتخللهما مواجهتا ليفانتي وفالنسيا إلى جانب فريقين من أندية الدرجة الأولى الإسباني لم تتضح هويتهما بعد، قبل العودة إلى أبوظبي لخوض المرحلة التحضيرية الأخيرة وتتمثل بالمشاركة في الدورة الودية التي سينظمها النادي مطلع شهر أغسطس.

الجدير بالذكر أن نادي بني ياس لم يبد أي رد فعل رسمي على الأخبار التي تداولتها الصحافة الهولندية خلال اليومين الماضيين، وأشارت إلى موافقة ميشيل كرامر مهاجم نادي أدودين هاج على عرض كان قد تقدم به السماوي لاستقطاب اللاعب في وقت سابق.

وأكد مسلم الكثيري عضو مجلس إدارة شركة بني ياس لكرة القدم وفي رده على تساؤلات «الاتحاد» بخصوص هذا الأمر أن النادي ليس بصدد نفي أو تأكيد هذا الخبر أو أي خبر آخر تتناوله وسائل الإعلام، مشيراً أن النادي سيعلن عن تعاقداته فور الانتهاء منها.

وكانت الصحافة الهولندية قد أشارت كذلك إلى توجه اللاعب المغربي عدنان تيغدويني مهاجم نادي بريدا للاحتراف مع نادي ملقا الإسباني، والاعتذار عن العرض الذي تقدم به نادي بني ياس في وقت سابق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا