• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أبوظبي الإسلامي» أفضل مصرف إسلامي في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يوليو 2015

أبوظبي(الاتحاد)

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي بجائزة «أفضل مصرف إسلامي في دولة الإمارات لعام 2015» من مجلة «ذا بانكر»، وذلك تقديراً لما حققه من معدلات نمو متميزة والتزامه المستمر بتوفير خدمات ومنتجات مبتكرة، فضلاً عن دوره المؤثر في سوق التمويل الإسلامي على مستوى المنطقة والعالم.

وأشادت لجنة التحكيم التي تولت مهمة اختيار الفائزين، بالدور المهم الذي لعبه مصرف أبوظبي الإسلامي في عدد من الصفقات البارزة خلال العام 2014.

فقد لعب المصرف دور مدير مشارك لإصدار صكوك سيادية لحكومة هونغ كونغ، ومدير اكتتاب مشترك لصكوك «غولدمان ساكس» بقيمة 500 مليون دولار أميركي، ومدير اكتتاب مشترك لإصدار صكوك رأسمال دائمة من الشق الأول لمصلحة مصرف الهلال.

وتمت الإشادة بتطبيق الهواتف الذكية الخاص بمصرف أبوظبي الإسلامي، والذي تم إطلاقه في العام 2014، باعتباره من الإنجازات الهامة للمصرف، إلى جانب الصفقة الناجحة للاستحواذ على العمليات المصرفية للأفراد بدولة الإمارات من بنك باركليز، والتي انضم بموجبها 110 آلاف عميل جديد إلى قاعدة عملاء مصرف أبوظبي الإسلامي المتنامية.

وقد وفر هذا الاستحواذ مجموعة واسعة من الخيارات المصرفية لشريحة عملاء المصرف الجدد من فئة الوافدين والذين سيستفيدون من شبكة واسعة من الفروع تتضمن 88 فرعاً، وأكثر من 700 جهاز صراف آلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا