• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

السفارة الكندية توزع وجبات الإفطار في جامع الشيخ زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استضاف مركز جامع الشيخ زايد الكبير عدداً من أعضاء وموظفي السفارة الكندية في أبوظبي وعائلاتهم، يتقدمهم أريف لالاني، السفير الكندي لدى الدولة، وذلك ضمن مشروع «ضيوفنا الصائمون» الذي ينظمه مركز جامع الشيخ زايد الكبير بالتعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية في الدولة، والذي يقام سنوياً عن روح المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيبب الله ثراه».

وشارك السفير الكندي وموظفو السفارة، بالإضافة إلى أعضاء من مجلس الأعمال الكندي، أعداد المتطوعين الذين يسهمون بشكل يومي في تنظيم هذا المشروع وتقديم كل التسهيلات والخدمات التي يحتاجها ضيوف هذا الصرح العظيم من الصائمين.

وتأتي هذه المشاركة بالتزامن مع اليوم الوطني لكندا والذي صادف الأول من يوليو الجاري، وأشار السفير أريف لالاني إلى أن مشاركة أعضاء السفارة الكندية في التطوع لخدمة الصائمين الذي يفدون للإفطار في جامع الشيخ زايد الكبير، تأتي في إطار رغبة السفارة في الاحتفال باليوم الوطني لكندا من خلال إبراز القيم الكندية والتعبير عن احترامنا لشهر رمضان المبارك.

كما أنها تعد فرصة لدعم الجهود الكبيرة التي يبذلها جميع القائمين على هذا المشروع من موظفي مركز جامع الشيخ زايد الكبير وزملائهم المتطوعين خلال شهر رمضان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا