• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

تستقطب 150 طالباً وطالبة

«دبي العطاء» تضع حجر الأساس لمدرسة جديدة في نيبال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 أكتوبر 2017

دبي (الاتحاد)

عاد 15 متطوعاً شاركوا في دورة عام 2017 من مبادرة دبي العطاء «التطوع حول العالم»، إلى دبي عقب زيارتهم لقرية فوليلي في منطقة كانشنبور، حيث وضعوا حجر الأساس لمدرسة جديدة وسط المجتمع المحلي في نيبال، وتستقطب المدرسة 150 تلميذاً و60 امرأة أمية في ذلك المجتمع الصغير.

وقال طارق القرق، الرئيس التنفيذي لـ«دبي العطاء»: إن التطوع في صميم عملنا في «دبي العطاء»، حيث نعتبره كأحد أوضح علامات التضامن مع المجتمعات في جميع أنحاء العالم وكأداة فعالة للتنمية المستدامة. ومن خلال مبادرتنا «التطوع حول العالم».

من جانبها، قالت إيمان المري متطوعة من الإمارات: «تسمح مشاركتي في مبادرة (دبي العطاء) للتطوع حول العالم، بمساعدة الآخرين ليس فقط في مجتمعي، بل أيضاً في جميع أنحاء العالم، وآمل أن تحدث هذه التجربة فرقاً في حياة الأطفال والشباب في هذه القرية في نيبال».

وشاركها الشعور نفسه جو دويل متطوع من الولايات المتحدة الأميركية، حيث قال: «في عالمٍ بات معقداً بشكل متزايد، حيث أصبحنا نهتم دائماً بمشاكلنا، وننسى مشاكل الآخرين، فإن التطوع هو العلاج».

من جانبها، قالت رنا عوض، مديرة المشاركة المجتمعية في «دبي العطاء»: «جمعت المبادرة 15 متطوعاً من مختلف الخلفيات والثقافات، حيث عملوا جنباً إلى جنب وبلا كلل لبناء مدرسة في قرية فوليلي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا