• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

تستعد لتنظيم المؤتمر العالمي 2019

«نقل أبوظبي» تشارك في مؤتمر الاتحاد الدولي للطرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 أكتوبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

شاركت دائرة النقل في أبوظبي في مؤتمر ومعرض الاتحاد الدولي للطرق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في دبي، والذي تختتم أعماله اليوم، بحضور لافت للعديد من الجهات الحكومية وشبه الحكومية العاملة في مجال الطرق.

وشاركت الدائرة بجناح خاص، تستعرض فيه أبرز المبادرات والمشروعات التي تنفذها في مجال الطرق والبنى التحتية ذات الصلة، بينما يقوم وفد من الدائرة بعملية ترويجية لمؤتمر الطرق العالمي الذي فازت إمارة أبوظبي بحق استضافته في عام 2019، بعد منافسة عالمية لتنظيم هذا المؤتمر الدولي.

وعلى غرار المؤتمر الحالي الذي انطلق يوم الأحد الماضي، من المقرر أن يشهد الحدث الذي ستستضيفه أبوظبي في أكتوبر 2019 حضور ومشاركة ما يقدر بـ5000 إلى 7000 مندوب وممثل عن الدول المشاركة.

وتمثل مشاركة الدائرة في فعاليات هذا المؤتمر العالمي فرصة أيضاً للاستمرار في التواصل الفعّال مع معظم العقول المبدعة في مجال البنية التحتية للنقل. كما أن لهذه المشاركة أثراً كبيراً في جهود التحضير القائمة على قدم وساق لاستضافة هذه الفعالية المهمة في أبوظبي في عام 2019، حيث يستعرض المؤتمر آخر المستجدات التقنية والعلمية لتطوير شبكات الطرق وتبادل الخبرات بين المؤسسات الدولية، في حين شارك وفد الدائرة بجلسات حوار ناقشت أفضل الممارسات والابتكارات في مجال المدن الذكية، وتصاميم سلامة الطريق، وأنظمة النقل الذكية، وإدارة الأصول والأرصفة، والشراكات والتمويل ومسائل خاصة بالبيئة والاستدامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا