• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أحمد بن محمد يسلم شهادة الاعتماد لمحمد بن سليم

نادي السيارات عضو منتسب باللجنة الأولمبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

اعتمد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، نادي السيارات والسياحة كعضو منتسب في اللجنة الأولمبية الوطنية. وقام سموه بتسليم شهادة الاعتماد إلى محمد بن سليّم، نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، رئيس نادي السيارات والسياحة، بحضور معالي عبد الرحمن العويس، وزير الصحة نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي، ومحمد الكمالي، الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية.

ورحبت اللجنة الأولمبية بانضمام نادي السيارات والسياحة في الإمارات إلى صفوفها كعضوٍ منتسب، ما يساهم في تعزيز الروابط بين الحركة الأولمبية ورياضة السيارات في جميع أنحاء العالم.

وأيّد الاتحاد الدولي للسيارات، الهيئة التنظيمية الدولية لرياضة السيارات، ونظيره الاتحاد الدولي للدراجات الطلب المقدم من نادي السيارات والسياحة للانضمام إلى اللجنة الأولمبية الوطنية.

وقال عمر عبد الرحمن، المدير التنفيذي للجنة الأولمبية، نادي السيارات والسياحة في الإمارات يحظى باعتراف دولي صريح من الاتحاد الدولي للسيارات، ونظيره للدراجات النارية، والذي تم الاعتراف به رسمياً من من اللجنة الأولمبية الدولية، وعلى ذلك وفقاً للميثاق الوطني منحت اللجنة الأولمبية الوطنية نادي الإمارات الاعتراف به كهيئة معنية بالإشراف على تنظيم سباقات السيارات والدراجات النارية، لاسيما وأن النادي يتمتع بصفة رسمية بالاعتراف الحصري في المؤسسات الدولية.

وأشار عبد الرحمن إلى أن الإنجازات التي حققها نادي الإمارات للسيارات ليست بالشيء الجديد، حيث سبق وأن نال شهادات تقدير من جهات حكومية وطنية، أقرت له بالكفاءة والتميز.

من جهته، قال محمد بن سليّم، نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، ورئيس نادي السيارات والسياحة، «نحن فخورون بقبول انضمامنا إلى اللجنة الأولمبية الوطنية، ونتطلع إلى العمل معاً لتطوير الرياضة. وتعد هذه الخطوة دافعاً إيجابياً لنا لبذل المزيد من الجهود الرامية إلى تطوير قطاع رياضة السيارات في الدولة».

وأضاف: «لدينا التزام مشترك بالعمل على تعزيز مشاركة الإماراتيين في الساحة الرياضية العالمية ودعمهم لتحقيق النجاح على أعلى المستويات، وتوطيد مكانة الإمارات العربية المتحدة كساحةٍ رياضية عالمية. ونتقدم بالشكر الجزيل للجنة الأولمبية الوطنية، برئاسة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، على الدعم المتواصل لكافة الجهود الرامية إلى تحقيق النهضة الشاملة بكافة القطاعات الرياضية في الدولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا