الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

انطلاق مؤتمر علاقات العملاء لشركات الطيران العالمية في أبوظبي

4 أكتوبر 2010 22:22
افتتح جيمس هوجن، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران أمس المؤتمر السنوي الثاني والخمسين لجمعية علاقات العملاء لشركات الطيران العالمية الذي يعقد في جزيرة ياس، في أبوظبي. ويشجع المؤتمر التبادل الحر للأفكار بين شركات الطيران لتعزيز التميّز في خدمة العملاء. وفي كلمته الافتتاحية توجه هوجن إلى الوفود قائلاً:”لقد كنت ولا زلت مؤمناً بهذا المؤتمر المهم بالنسبة لشركات الطيران. والسبب وراء إيماني العميق بهذه الجمعية كونها تفرض سيادة العميل في كل ما نقوم به”. وأضاف:”إن هذا هو المؤتمر السنوي الثاني والخمسون. فإن دل هذا على شيء إنما يدل على مكانته العالية بين شركات الطيران العالمية”. وقال:”يبدأ عملنا لحظة يتقدم عملاؤنا من نقطة تدقيق الجوازات، وبصفتنا شركة الطيران الأسرع نمواً في العالم، ونقوم حالياً بخدمة 66 وجهة عالمية، فإن الاتحاد للطيران تسعى بكل طاقتها لتقديم أرقى خدمة عملاء من الألف إلى الياء”. وزاد:”يعلم كل من له علاقة بمثل هذه المؤتمرات، أن سعي شركات الطيران وراء تحقيق أرقى خدمة للعميل يخدم الصالح العام لصناعة الطيران. إننا لا نريد التنازع على العملاء، في سباق نحو القاع، بل ما نريده أن نمنح الناس تجربة سفر مميزة، أن نجذب المزيد والمزيد منهم للسفر والاستمتاع بهذه التجربة”. يشار إلى أنه في كل عام تقوم إحدى شركات الطيران باستضافة ورعاية هذا المؤتمر، وهذا العام، الاتحاد للطيران الراعي الرئيسي له. وينعقد المؤتمر لمدة ثلاثة أيام في فندق ياس، المطل على حلبة الفورمولا- 1 ياس مارينا، التي تستضيف الشهر القادم، سباق الاتحاد للطيران أبوظبي للجائزة الكبرى الفورمولا-1 2010.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©