• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

سعود القاسمي وسيف بن زايد ومنصور بن محمد يعزون في الشهيد الكعبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 أكتوبر 2017

الفجيرة (وام)

قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن سعيد مطر الكعبي، الذي انتقل إلى جوار ربه خلال أدائه واجبه الوطني في عملية «إعادة الأمل» ضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وأعرب سموه - خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة «القرية» بإمارة الفجيرة يرافقه الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي - عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما قدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن سعيد مطر الكعبي الذي انتقل إلى جوار ربه خلال أدائه واجبه الوطني في عملية «إعادة الأمل» ضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وأعرب سموه - خلال زيارته اليوم لمجلس العزاء في منطقة « القرية» في إمارة الفجيرة - عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان .

كما قدم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن سعيد مطر علي الكعبي، الذي استشهد أثناء أدائه واجبه الوطني، ضمن عملية « إعادة الأمل « في اليمن التي تقوم بها قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأعرب سموه خلال زيارته أمس خيمة عزاء الشهيد سعيد الكعبي في إمارة الفجيرة عن صادق عزائه ومواساته إلى أسرة وذوي الشهيد، مبتهلاً إلى الخالق، تبارك وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه وزملاءه في قواتنا المسلحة الباسلة جميل الصبر وحسن العزاء.

وقال سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم: إن شباب الوطن هم الثروة الحقيقية، ونشعر بالفخر والاعتزاز بهؤلاء الأبطال الشهداء والأحياء الذين يضحون بأغلى ما لديهم؛ تلبية لنداء الواجب، ومن أجل إعلاء راية بلادنا العزيزة، وليبقى الوطن منيعاً شامخاً بإنجازاته الوطنية والإنسانية، ومحصناً بسواعد وعقول أبنائه وشعبه المعطاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا