• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«كهرباء الشارقة» نحو اعتماد التكنولوجيا العالمية في المياه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يوليو 2015

لمياء الهرمودي

الشارقة (الاتحاد)

أكد الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، أن الهيئة تواصل السير بخطى ثابتة، وفقاً لإستراتيجية محددة نحو تحقيق التنمية المستدامة لمشروعات المياه في كافة مناطق إمارة الشارقة، بالتعاون مع كبريات الشركات العالمية ومراكز الأبحاث المتخصصة.

وأشار إلی أن الطاقة الإنتاجية لمحطات ووحدات تحلية المياه في إمارة الشارقة بلغت أكثر من 110 ملايين جالون مياه يومياً يتم إنتاجها وفقاً لأفضل المواصفات العالمية موضحاً أنها صالحة لكافة الاستخدامات سواء للشرب، أو الطبخ، أو الاستحمام، أو غسيل الملابس.

واستقبل رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة في مكتبه وفداً من مجموعة ايسلي البريطانية المتخصصة في دراسة وتطبيق أحدث التكنولوجيا العالمية في مجال المياه واعتماد التكنولوجيا، برئاسة بيرس كلارك مدير عام المجموعة، بحث معه في أوجه التعاون والتنسيق والإجراءات المطلوبة لانضمام الهيئة كعضو في المجموعة التي تضم أكثر من مائة عضو على مستوى العالم من أفضل الجهات في مجال إنتاج وتحلية وإدارة المياه.

واستعرض الليم امام الوفد جهود الهيئة في استعمال التكنولوجيا المتقدمة ونظم المعلومات الجغرافية (GIS) بطريقة مبتكرة لتوفير المعلومات اللازمة لإدارة المياه، فضلا عن جهود الهيئة في مجال ترشيد استهلاك المياه وزيادة الوعي بشأن الاستخدام الأمثل لها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا