الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"شموخ الوطن" لوحة فنية مهداة إلى "أبوظبي للدراجات"

"شموخ الوطن" لوحة فنية مهداة إلى "أبوظبي للدراجات"
20 سبتمبر 2018 00:25

أبوظبي (الاتحاد)

استقبل معالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للدراجات الفنان التشكيلي محمد الاستاد الحمادي الذي أهدى النادي لوحة فنية رسمت بريشته حملت عنوان «شموخ الوطن» تقديراً لمعاليه ولأعضاء مجلس إدارة النادي على الجهود المبذولة لتطوير رياضة الدراجات الهوائية بأبوظبي والوصول بها إلى المكانة التي تليق باسم النادي وحجم الدعم المرصود له من قبل مجلس أبوظبي الرياضي.
حضر تقديم اللوحة محمد خليل الحمادي الرئيس التنفيذي للنادي وعدد من المسؤولين.
شموخ الوطن لوحة زيتية تسجل الموقف التاريخي البطولي الشجاع الحكيم للإمارات المتمثل في صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في قرار عاصفة الحزم والتحالف لنصرة المظلوم ورد الحق لأصحابه والعمل الخالص لأجل السلام.
وتوضح نظرة القائد لما بعد السلام فالوطن هو السلام للعالم والإنسانية كما توضح وفاء القائد لوعده لشعبه برفع علم الدولة على سد مأرب انطلاقاً من إيمانه بشجاعة جنوده وإخلاصهم.
وأوصى معالي الدكتور مغير الخييلي بوضع اللوحة في صدر النادي لما لها من معانٍ وقيمة كبيرة، مؤكداً اعتزازه وتقديره للفنان المبدع محمد الاستاد الحمادي على لوحته الفنية الرائعة وعلى لفتته الكريمة، مشيداً بدوره الوطني كفنان وكونه أباً لأحد العناصر الواعدة في فريق النادي ينتظره مستقبل كبير سواء كان دراجاً في صفوف النادي أو في صفوف المنتخبات خلال المرحلة المقبلة.
وأشار معاليه إلى إن الهدف الذي يسعى إليه من مجلس أبوظبي الرياضي بقيادة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، ومجلس إدارة النادي، هو التشجيع على ممارسة رياضة الدراجات كوسيلة لتبنّي نمط حياة صحية ونشيطة، وهو يتوجّه بشكل خاص للذين يمارسون رياضة الدراجات بشكل اجتماعي وتنافسي والسعي لتوفير بيئة آمنة ومتاحة للجميع لممارسة رياضة الدراجات ودعم الشركاء لتوفير برامج وفعاليات لممارسة رياضة الدراجات لجميع أفراد المجتمع العام.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©