الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

مياه جزيرة اللولو تستضيف سباق ماراثون الدراجات

مياه جزيرة اللولو تستضيف سباق ماراثون الدراجات
20 سبتمبر 2018 00:25

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، ومتابعة الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة النادي الرئيس التنفيذي للنادي، تنطلق في الثالثة والنصف عصر غد، منافسات الجولة الأولى من بطولة الإمارات لماراثون الدرجات المائية، وهي تحد مصغر وقوي بين المشاركين في إثبات التفوق والجدارة، والبقاء في المقدمة طيلة فترة المسابقة.
ويشارك في السباق 20 دراجة الذي من المقرر أن يستمر ساعة ونصف الساعة على مياه جزيرة اللولو في أبوظبي.
وأكمل النادي الإعداد والتجهيز من أجل المسابقة القوية، خاصة مع توزيع البوابات الهوائية على مسار السباق حول الجزيرة وأيضا وضع نقاط الإنقاذ والأمن المختلفة حول الجزيرة، بالإضافة إلى معاينة المنطقة التي سيقام من خلالها الماراثون حول الجزيرة وتتفاوت من خلالها المياه في المنطقة الخارجية أو الداخلية على كورنيش أبوظبي.
وينتظر المتسابقون بمختلف الفئات خوض التحدي خاصة وأنه يعد بمثابة استعراض قوة وسباق قدرة بين المشاركين، وأيضا فرصة لتحسين اللياقة والثبات لكل المتسابقين، ومن المنتظر أن تشهد البطولة ارتفاعاً أكبر في عدد المشاركين وتشير التوقعات إلى وصول العدد إلى أكثر من ثلاثين دراجة مع صباح غد، وقبل انطلاق الاجتماع التنويري والخاص بالمسابقة.
وتعتبر سباقات الماراثون فرصة ذهبية للمتسابقين من أجل الإعداد والتجهيز قبل انطلاق بطولة الإمارات بجولاتها السبع، والتي تقام في مختلف أنحاء الإمارات، ويأتي الماراثون أيضا لكي يبقي على المستويات العالية للأبطال والمتسابقين في القمة باستمرار، لا سيما مع بداية الموسم المحلي للأندية البحرية. من ناحيته، أكد سالم الرميثي مدير عام النادي أن إقامة الماراثون في هذا التوقيت يأتي لكي يكون مثاليا لكل المشاركين خاصة مع خلو الجدول المحلي أو العالمي من أي مشاركات وبطولات من شأنها أن تحرم أياً كان من المشاركة في الماراثون.
وقال: فكرة إقامة الماراثون تستمر للموسم الثاني على التوالي، وقد شهد نجاحاً كبيراً وتجاوباً من المتسابقين في الموسم الماضي، ونريد أن نرتقي بهذه الفكرة للأفضل، ونستمر في تطويرها بشكل دائم خاصة مع الإقبال والرغبة في المشاركة من مختلف الفئات.
وتابع: نعد جمهور هذه المسابقة أن تكون هناك بطولة ممتعة ومثيرة على جزيرة اللولو، وتحد قوي سيتابع الجميع فصوله عن كثب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©