• الأحد 24 ربيع الآخر 1438هـ - 22 يناير 2017م

مع احتفاله هذا العام بالذكرى العاشرة لإطلاقه

3 دول تنضم إلى «صيف دبي للزمالة التدريبية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، إطلاق النسخة العاشرة من برنامج ’مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية‘ الذي نجح على مدى العقد الماضي في جمع أفضل وألمع طلبة الوطن العربي في مجالي التسويق والأعمال للعمل يداً بيد مع فريق عمل مفاجآت صيف دبي، وبناء جسور من التواصل الثقافي والعلمي بين الطلبة في إطار الاستفادة من خبرات إمارة دبي في تنظيم المهرجانات ذات المستوى العالمي.وستشهد النسخة العاشرة، التي تمثل محطة بارزة في تاريخ هذا البرنامج، الذي يعد الأطول والأنجح من نوعه في مجال التسويق في المنطقة، انضمام مشاركين من الهند وروسيا والصين لأول مرة إلى قائمة البلدان المشاركة، بما فيها العراق والأردن والمملكة العربية السعودية والكويت ولبنان وليبيا والمغرب وعمان وفلسطين وقطر والسودان واليمن وسوريا وتونس والبحرين ومصر،إضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد تمت دعوة أكثر من 100 جامعة من 20 دولة لترشيح نخبة من طلابها المتفوقين للمشاركة في هذه الدورة المميزة من البرنامج.

ويقام البرنامج التدريبي بدعم من أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة، الشريك الاستراتيجي للبرنامج، في الفترة من 3-16 أغسطس 2015. وقالت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «نحن فخورون وسعداء للغاية برؤية برنامج ’مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية‘ يصل إلى هذا الإنجاز الهائل في رحلة استمرت على مدى عشر سنوات من التعلم والإبداع والنجاح. إذ يهدف البرنامج، المستوحى من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، إلى تسهيل تبادل ونشر المعرفة في المنطقة».وأضافت: «حقق برنامج ’مفاجآت صيف دبي للزمالة التدريبية‘ منذ انطلاقه في العام 2006 نجاحاً كبيراً، حيث بات بمثابة وجهة تعليمية رائدة، خاصةً مع نمو عدد الدول المشاركة به من بلدين فقط في نسخته الأولى إلى 17 بلداً في العام 2014».

واختتمت قائلةً: «تمثل هذه النسخة المميزة من البرنامج خير برهان على التزام دبي تحقيق الاستفادة القصوى من إمكانات أعظم مواردنا، المتمثلة في الشباب، والتي تتوافق مع استضافة معرض إكسبو 2020 تحت شعار «تواصل العقول وصنع المستقبل».

وقال رون هيلفيرت، المدير الإداري لأكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة: «تأتي نسخة هذا العام، والتي تمثل الذكرى السنوية العاشرة لانطلاق البرنامج، لتسلط الضوء على التزام مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الراسخ في خلق فرص مبتكرة وتجريبية للمواهب الشابة من جميع أنحاء المنطقة والعالم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا