• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

«أمن المواصلات» تستعد لتأمين احتفالات ليلة رأس السنة في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أكملت إدارة أمن المواصلات في شرطة دبي استعداداتها لتأمين شريان النقل العام في إمارة دبي في احتفالات ليلة رأس السنة للعام المقبل 2017.

وأكد العقيد المهندس محمد أحمد البستكي، مدير إدارة أمن المواصلات، أن الاستعداد بدأ مبكراً بالتنسيق مع هيئة الطرق والمواصلات والشركاء ومراجعة تقارير العام الماضي ومواقع الكثافة البشرية، والتحديات المتوقعة.

وأضاف أن الإدارة قامت بعقد اجتماعات دورية مع الشركاء للوصول إلى أعلى درجات الانسيابية بأعلى معايير الأمن والسلامة وسهولة وصول زوار الفعاليات إلى أماكن الاحتفال، وخاصة أن نسبة الإقبال ترتفع من قبل مرتادي المواصلات العامة تزامناً مع الاحتفالات المقامة، مشيراً إلى أنه سوف يتم إغلاق محطة (برج خليفة) عند الساعة العاشرة مساء حتى نهاية الاحتفالات وتوفير خدمات في محطات المترو الرئيسية: محطة برج خليفة، ومحطة المركز المالي والتجاري، ومحطة دانوب والتي تكون قريبة من موقع الاحتفالات الرئيسية.

وقال العقيد المهندس محمد أحمد البستكي، إن إدارة أمن المواصلات تسعى لتحقيق أعلى مستويات الأمن في وسائل المواصلات العامة بشكل عام، وبالأخص محطات المترو، وترام دبي، التي يستعملها مئات الآلاف من الركاب للتوافد إلى منطقة برج خليفة ووسط المدينة (داون تاون)، ونعمل على أن تبقى خدمات النقل والمواصلات متوفرة قبل الحدث وأثنائه وبعده.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا