• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

شرطة دبي تطلق أول رحلة عمرة لموظفيها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي أول رحلة عُمرة للموظفين إلى بيت الله الحرام وذلك تماشياً مع توجيهات القيادة العامة لشرطة دبي نحو تحقيق السعادة لموظفيها وتعزيز الوازع الديني، وتنفيذاً لقرار المغفور له الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، الذي وقَّع على مُقترح لتمكين الموظفين الذين لم يستطيعوا أداء العمرة بالحصول على هذه الفرصة على نفقة القوة.

وقال اللواء عبدالرحمن محمد رفيع مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات، رئيس لجنة العمرة إن هذه الرحلة تأتي بناء على موافقة المغفور له بإذن الله الفريق خميس مطر المزينة، على اقتراح تخصيص ما تبقى من مبالغ مالية خاصة برحلة حج هذا العام ليتم إرسال موظفين إلى أداء فريضة العمرة بها.

وأضاف رفيع: ندعو الله أن تكون هذه الرحلة في ميزان حسناته وينال الثواب والأجر عليها فهي لفتة كريمة ستساهم في تمكين الراغبين في التوجه إلى بيت الله الحرام من أداء المناسك لأول مرة في حياتهم.

وأوضح اللواء رفيع أن شرطة دبي تُنظم منذ عام 2000 رحلات حج إلى موظفيها تنفيذا لمكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في هذا السياق، لكن بسبب ظروف الحج هذا العام وتحديد المملكة العربية السعودية لعدد وجنسيات الحجاج تبقى مبالغ مالية من مخصصات المكرمة، فارتأى الفريق المزينة رحمه الله، تخصيصها لأداء موظفي شرطة دبي للعمرة.

وأكد أن شرطة دبي تسعى دائماً إلى إسعاد موظفيها من خلال المبادرات المتنوعة وخاصة الدينية عبر إعطاء الفرصة لغير القادرين على أداء العمرة على نفقتهم الخاصة من أدائها على نفقة القوة مما يساهم في رفع القيم الدينية لديهم، وترسيخ الوازع الإيماني الذي ينعكس على مهام عملهم مستقبلاً في تمثيل شرطة دبي، وإعطاء الصورة الإيجابية لها أمام المجتمع والعالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا