• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ترفع فروعها إلى 117

مجموعة اللولو تفتتح متجراً جديداً فيصحار العُمانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت مجموعة لولو هايبر ماركت متجراً جديداً في صحار - عمان، ما يعزز وجود تجارة التجزئة في السلطنة، حسب بيان أشار إلى افتتاح هايبر ماركت الجديد تحت رعاية المهندس أحمد بن حسن الذيب وكيل وزارة التجارة والصناعة وحضور عدد من المسؤولين الكبار من الإدارات وممثلي المؤسسات الحكومية المختلفة والقطاع الخاص.وقد حضر هذا الحدث أيضا يوسف علي مسليام رئيس مجموعة لولو، وسيفي تي روباوالا الرئيس التنفيذي والفاضل: أشرف علي المدير التنفيذي وأنانت أي في المدير الإقليمي لمجموعة لولو عمان وكبار الشخصيات وكبار المديرين التنفيذيين في لولو.

ويقع المتجر في موقع متميز في صحار، وقد تم تصميمه موزعا على ثلاثة مستويات تغطي مساحة قدرها نحو 200 ألف قدم مربعة. والمنفذ الجديد يعتبر المتجر رقم 117 من سلسلة لولو هايبر ماركت في المنطقة، وهو

يركزعلى قسم المواد الغذائية الطازجة الذي يتألف من الفواكه والخضراوات ومنتجات الألبان واللحوم والأسماك، ومساحة ضخمة مخصصة لمتجر الملابس الذي يضم آخر صيحات الموضة، والإلكترونيات، ومنتجات تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المنزلية. ويوفر الهايبر ماركت ميزة اختيار أوسع بين العلامات العالمية وخطوط الإنتاج وبأسعار مناسبة كلها تحت سقف واحد، كما يوفر للعملاء تجربة تسوق راقية.

كما يوفر المتجر مجموعة من الأزياء الراقية من العلامات التجارية مع أقسام منفصلة عن الملابس الرسمية والرياضية وأزياء الحفلات للرجال والنساء والأطفال، ويتيح فرصة كبيرة للمتسوقين للاختيار من بينها. وهناك قسم للمتسوقين في مجال التكنولوجيا يتميز بالذكاء ويوفر الكثير من الاختيارات من مجموعة ضخمة من أحدث الأجهزة الإلكترونية وأدوات تقنية المعلومات بأسعار لم يسبق له مثيل. وسيقدم المتجر عددا من العروض الافتتاحية وأسعارا جذابة لمجموعة واسعة من المنتجات.وفي صحار هايبر ماركت سيفتتح قريبا من صالة واسعة للطعام، التي يوجد بها بعضا من أفضل مطاعم الوجبات السريعة المعروفة. الى جانب ذلك فإن الهايبر ماركت أيضا يوفر منطقة ترفيهية للأطفال بنفس المستوى مع منطقة لعب مخصصة للأطفال مثل الالعاب وألعاب الفيديو.

كما يوجد بالهايبر ماركت خدمات إضافية مثل محلات بيع مواد التجميل، والهاتف المحمول، النظارات، الصرافة، والصيدلية، ومتاجر ملائمة أخرى، لضمان راحة المتسوقين من خلال المحطة الواحدة التي يشتهر بها لولو.

كما تم تصميم الهايبر ماركت من الداخلي بهدف إرضاء الأجيال الجديدة ويتناسب مع أذواقهم وقد صمم خصيصا لتلبية احتياجات مختلف الزبائن. والعنصر الرئيسي الآخر في التصميم هو تخطيط متجر التجزئة بصورة رائعة، من خلال توفير مساحات واسعة للممرات. كما تم تصميم الممرات مع مساحة كافية للعملاء من خلال التجوال في المتجر دون أن يصطدم بعضهم ببعض. ويحتوي الهايبر ماركت على عدد كبير من نقاط الدفع ويتوفر مواقف للسيارات كافية للزبائن. مع المرافق الحديثة والتسهيلات ومن المتوقع أن يصبح المتجر الجديد وجهة التسوق المفضلة لسكان ولاية صحار.

المتجر الجديد لا يقدم تجربة القيمة مقابل النقود للمتسوقين من المواطنين والمقيمين فحسب ولكنه خلق أيضا فرص عمل جديدة للمواطنين من أبناء الولاية، وهي أخبار إيجابية في المناخ المالي الحالي، في وقت يوظف نحو 250 من المواطنين في المناصب العليا والمتوسطة المستوى في عملياته المختلفة. وقال يوسف علي رئيس: إن توفير فرص عمل للشباب العماني احد مجالات التركيز الأساسية بالنسبة إلينا، وسنستمر في توظيف المزيد من المواطنين في عملياتنا في الوظائف العليا والمتوسطة وسنوفر للمواهب من المواطنين العمانيين المزيد من الفرص، والارتقاء بقدراتهم واصفا إياهم بأنهم مصدر إلهام نعمل على دمجهم في القوى العاملة للمجموعة، وبالتالي تعزيز العمود الفقري لعملياتنا».وسيتم اعتماد صيغة لولو الفائز من خلال القيمة مقابل النقود وجودة التسوق التي ستكون بمثابة فرحة بالنسبة لسكان ولاية صحار الذين سيحصلون على تجربة تسوق ممتعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا