• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المطاوعة والحزم إلى المربع الذهبي بـ «اليحر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يوليو 2015

العين (الاتحاد)

تأهل فريقا المطاوعة والحزم للمربع الذهبي بدورة اليحر الرمضانية، بعد صدارتهما للمركزين الأول والثاني من المجموعة الأولى للبطولة التي تقام حالياً على أحد ملاعب بلدية العين بمنطقة اليحر، تحت رعاية الشيخ حمد محمد بن ركاض العامري، حيث فاز الفريقان في مباراتي أمس الأول على زادكو والأمل على التوالي ليخوضا غداً المرحلة قبل الأخيرة، والتي تحدد نتائجها هوية الفريقين الصاعدين للمباراة النهائية.

وجاء صعود فريق الحزم إلى الدور نصف النهائي، واحتلاله مركز الوصيف في مجموعته، إثر تغلبه على منافسه الأمل بنتيجة كبيرة 15/‏ 2 بعد أن خاض الأمل اللقاء بدون «أمل»، عقب خروجه مبكراً من المنافسة ليخسر المواجهة بنتيجة لم تكن في الحسبان. وسجل اللاعب عتيق البريكي خمسة أهداف، ونال كل من زميليه صقر بالأحمر وعبد الله البريكي أربعة أهداف، بينما أضاف كل من عبد الله عمر وشايع الأحبابي هدفاً، وجاء هدفاً فريق الأمل عن طريق اللاعب غازي عتيق.

وفي المواجهة الثانية، تمكن فريق المطاوعة من تخطي عقبة فريق زادكو بأربعة أهداف مقابل هدفين، وسجل أمجد سعيد ثلاثة أهداف «هاتريك»، ومحمد عبيد الساعدي هدفاً، بينما نال ثنائية فريق زادكو عامر هلال وعبدالله طالب.

وتحصل الفرق الأربعة الأوائل اليوم على راحة لمدة 24 ساعة، على أن تعود غداً لخوض مباراتي الدور نصف النهائي لتحديد طرفي اللقاء الختامي الذي تحدد له مساء الأربعاء المقبل، وذلك بعد أن أقيمت ضمن مباريات اليوم الختامي لدور المجموعات مباراتان التقى فيهما العاصمة والعاصفة، وهي مباراة تحصيل حاصل، بعد أن فقد كلاهما فرصتهما في التأهل للأدوار الأخيرة، بينما جمعت المباراة الثانية فريقي «ألف مسكن» والراقي لتحديد صدارة المجموعة الثانية، وصاحب المركز الثاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا