• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«حرة الحمرية» تشارك في قمة بالهند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

الشارقة (الاتحاد)

شاركت المنطقة الحرة بالحمرية في قمة الشراكة 2015 التي أقيمت في مدينة جايبور بجمهورية الهند أمس الاول، واستمرت على مدى ثلاثة أيام تحت شعار «شراكات جديدة من أجل حقائق جديدة مشتركة».

وتهدف القمة التي تعد أهم مؤتمر دولي لاتحاد الصناعات الهندي بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة الهندية، إلى خلق أطر قوية لحوار استراتيجي وتحفيز النمو العالمي في المرحلة المقبلة، بالتركيز على فرص الاستثمار الصاعدة في العالم.

وقال سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي وهيئة المنطقة الحرة بالحمرية: مشاركتنا في القمة محطة مهمة في مسيرة تطوير علاقاتنا التجارية مع المستثمرين الهنود والانطلاق بها إلى آفاق أكثر تميزا، وفتح هذا الحدث أبواب فرص جديدة بالنسبة لنا، وعمل فريقنا على تأسيس علاقات استثمارية جديدة وتسليط الضوء على ما تقدمه حرة الحمرية من حوافز ومزايا للمستثمرين من الهند وكافة دول العالم.

وأضاف: وفرت مشاركتنا في قمة الشراكة فرصة عظيمة للالتقاء بالشركات الرائدة من مختلف المجالات، وتواصل فريقنا وتفاعل مع رواد قطاع التصنيع من جميع أنحاء العالم، وعقد لقاءات مثمرة مع مستثمرين من أستراليا وبنجلاديش والصين وكندا وفرنسا وهونج كونج وماليزيا ومالطا والمغرب ونيبال ونيجيريا والفلبين وقطر والمملكة العربية السعودية وسريلانكا والولايات المتحدة الأميركية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا