• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

«موانئ أبوظبي» تفتتح شاطئ صير بني ياس للسفن السياحية

حمدان بن زايد: تطوير موانئ «الغربية» يعزز الموارد الاقتصادية للمنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، افتتحت «موانئ أبوظبي»، أمس، شاطئ صير بني ياس للسفن السياحية الجديد رسمياً، لتقدم بذلك وجهة شاطئية جديدة للمسافرين على متن الرحلات البحرية القادمة إلى إمارة أبوظبي.

افتتح الشاطئ محمد خليفة المبارك رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ورئيس مجلس إدارة شركة التطوير الاستثمارات السياحي، بحضور نخبة من كبار المسؤولين والشركاء الاستراتيجيين، تتويجاً لروح التعاون والشراكة بين أبرز الجهات المسؤولة عن تطوير قطاع السياحة البحرية في أبوظبي، والتي تضم موانئ أبوظبي، وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، والاتحاد للطيران.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وبدعم من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على تطوير المنطقة الغربية، وإنشاء المشاريع الاقتصادية والاستثمارية والسياحية.

ونوه سموه إلى أهمية مضاعفة الجهود في المرحلة المقبلة لاستكمال ما تحقق، وإنجاز المشاريع المختلفة خصوصاً في ما يختص بمشاريع البنية التحتية والمرافق الحيوية واستمرار تطوير أنشطة الهيئات والدوائر، وتنفيذ خططها الطموحة التي تلبي احتياجات الحاضر وتطلعات المستقبل حتى تستطيع مواكبة التطور الذي تشهده البلاد.

وقال سموه إن تطوير موانئ المنطقة الغربية يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بتطوير المنطقة وتعزيز مواردها الاقتصادية، وذلك ضمن الخطة الشاملة للتنويع الاقتصادي لإمارة أبوظبي، لافتاً سموه إلى أن شاطئ صير بني ياس للسفن السياحية سيسهم في ازدهار النشاط السياحي للجزيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا