• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الوحدة يفوز بفئة الناشئين في النسخة الـ 19 لـ «أولمبياد الضباط»

فريق أبوظبي الرياضي يتوج بلقب «جـــودو السيدات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توج نادي أبوظبي الرياضي بالمركز الأول في منافسات السيدات ضمن بطولة الجودو للأندية والمراكز التي أقيمت منافساتها مساء امس الأول على صالة المقطع ضمن فعاليات أولمبياد الضباط الرمضاني في نسخته التاسعة عشرة التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وجاء نادي الوحدة في المركز الثاني وحل نادي دبي جودو تيم بالمركز الثالث.

وتوج نادي الوحدة بالمركز الأول في فئة البراعم والناشئين وجاء الجزيرة في المركز الثاني وحل الخليج ثالثا وشهدت منافسات اليوم الأول من بطولة الجودو صراع قوي على الفوز بالميداليات وأظهر المشاركين من الفئتين مقدرات ومهارات عالية تؤكد تطور اللعبة. توج الفائزين في البطولة محمد جاسم عضو مجلس إدارة اتحاد الجودو والمصارعة والبوكسينج رئيس لجنة البطولة وناصر خميس رئيس لجنة الفعاليات وأحمد البريكي رئيس اللجنة الادارية في اللجنة المنظمة.

وحصل نادي أبوظبي الرياضي على بطولة السيدات بعد أن فاز بأربعة ميداليات عبارة عن ذهبيتين ومثلها فضية وحل نادي الوحدة في المركز الثاني بـ 3 ميداليات وذهبيتين وبرونزية وحل دبي جودو تيم في المركز الثالث بذهبية واحدة.

كما توج فريق الوحدة ببطولة الناشئين بميداليتين ذهبيتين وحل الجزيرة ثانيا بخمسة ميداليات «ذهبية وفضيين وبرونزيتين» وجاء نادي الخليج ثالثا بميدالية ذهبية واخرى فضية.

وكان لاعبو ولاعبات نادي أبوظبي الرياضي الاكثر صعودا لمنصة التتويج كما شهدت البطولة تميز أكثر عدد من المشاركين والمشاركات وتوجت اللاعبة سمية عبدالله من نادي أبوظبي في وزن تحت 28 كجم فئة البراعم، فيما نالت زميلتاها ميرا النيادي ومريم الكناكري الميداليتين الفضية والبرونزية وهما من نفس النادي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا