• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حمدان بن محمد يشهد سباق ند الشبا للدراجات

آل عليفي صدارة «المواطنين» ومضاوي «بطـلـــة السيدات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يوليو 2015

رضا سليم

رضا سليم ومراد المصري (دبي)

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، أمس الأول سباق ند الشبا للدراجات الهوائية لفئات الشباب وذوي الإعاقة لمسافة 18 كلم، والهواة من المواطنين والمقيمين لمسافة 70 كلم، وذلك ضمن منافسات النسخة الثالثة لدورة ند الشبا الرياضية، التي يتم تنظيمها بتوجيهات سموه وتحت رعايته وتستمر منافساتها حتى يوم الجمعة المقبل بمشاركة 4 آلاف رياضي يتنافسون في 7 ألعاب رياضية، ويبلغ مجموع جوائزها أكثر من 8 ملايين درهم.

وحرص سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على حضور مجريات السباق ومتابعة المتسابقين من سيارة مكشوفة، والوقوف على جانب الطريق، كما حرص سموه على تشجيع المشاركين وتحفيزهم على بذل أقصى جهد في هذا السباق الذي يقام للعام الثالث على التوالي.

ورافق سمو ولي عهد دبي، الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد البادل تنس، أحمد جابر الحربي رئيس اللجنة المنظمة للدورة، أحمد بن منانة نائب رئيس اللجنة المنظمة، وعبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وشارك في السباق الذي يمثل الجزء الأول من فعاليات تحدي الدراجات الهوائية بالدورة متسابقون من 51 جنسية عربية ودولية، من الإماراتيين والمقيمين على أرض الدولة.

ورافق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، أبطال فئة الناشئين إلى خط النهاية، وحياهم على جهودهم وإنجازهم، ثم عاد لمواكبة الفئات الأخرى التي انطلقت تباعا وبفاصل زمني يبلغ عدة دقائق بين فئة وأخرى لضمان عدم التداخل وعدم تأثير كل فئة على الأخرى، وهو الأمر الذي اتبعته اللجنة المنظمة للدورة، وساهم في منح المشاركين جميعا فرصة التألق والتنافس مع نظرائهم بأفضل أجواء تنظيمية ممكنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا