• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م
  12:17     الأزهر يدين "المحاولة الارهابية الفاشلة" في الحرم المكي     

تكرير1 يواجه شباب الرويس في بطولة أدنوك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يستهل فريقا تكرير (1) وشباب الرويس مباريات الجولة قبل الختامية من الدور التمهيدي، لخماسيات كرة القدم ببطولة شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) الرمضانية الرياضية، المقامة بملاعب مجمع الرويس السكني بالمنطقة الغربية، بإشراف اللجنة الرياضية لإدارة الإسكان والخدمات لمجمع الرويس، حيث يلتقي الفريقان في إطار مباريات المجموعة الأولى، التي يتصدرها فريق تكرير برصيد 6 نقاط، فيما يلعب فريق الرويس، وفي رصيده 4 نقاط، ويأمل فريق تكرير(1) في تحقيق الفوز ليتفادى مواجهة فريق تكرير (2) متصدر المجموعة الثانية في الدور قبل النهائي للبطولة، بينما يتطلع شباب الرويس للفوز لصدارة المجموعة بدون هزيمة ومواصلة المشوار. وتجمع المباراة الثانية الأردن بدون رصيد من النقاط مع فريق المشاريع برصيد نقطة واحدة، ويأمل المشاريع في تحقيق فوز كبير على أمل أن تخدمه نتيجة المباراة الأخرى بخسارة شباب الرويس، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط، مما يكفل له اللعب في الدور قبل النهائي للبطولة التي تختتم مساء الأحد المقبل.

وكانت مباريات امس الأول قد شهدت فوز شركة جاسكو الثالث في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، علي الجبل الرابع 3 1، وتعادل تكرير (2) مع المغرب العربي بدون أهداف.

من جانب آخر، تقام مساء اليوم مباراتي الدور قبل النهائي لبطولة الكرة الطائرة والدور قبل النهائي لبطولة السلة ضمن منافسات البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا