• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

3 أندية تبحث عن الحسم في «الأبطال»

البارسا «الأوروبي» يتحفز لافتراس أولمبياكوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 أكتوبر 2017

باريس(أ ف ب)

تسعى أندية برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى حسم التأهل المبكر إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما تخوض الجولة الرابعة اليوم.

وتتصدر الأندية الثلاثة مجموعاتها بالعلامة الكاملة في 3 جولات، وهي مرشحة بقوة للفوز الرابع على التوالي، خصوصاً أنها جميعها ستواجه الفرق صاحبة المركز الأخير من دون رصيد والتي تغلبت عليها في الجولة الثالثة.

ويتصدر برشلونة المجموعة الرابعة بفارق 3 نقاط أمام يوفنتوس الإيطالي الذي يحل ضيفاً على سبورتينج لشبونة البرتغالي (3 نقاط)، والأمر ذاته بالنسبة لباريس سان جيرمان في المجموعة الثانية بفارق 3 نقاط أمام بايرن ميونيخ الألماني الذي يلعب في ضيافة سلتيك الأسكتلندي «3 نقاط».

ويتربع مانشستر يونايتد على صدارة المجموعة الأولى بفارق 3 نقاط أمام بازل السويسري الذي يستضيف سسكا موسكو الروسي (3 نقاط).

ويبدو برشلونة مرشحاً بقوة لتجديد فوزه على أولمبياكوس وحجز بطاقة المجموعة، خصوصاً أنه حسم مواجهتهما في الجولة الثالثة 3-1، علماً انه لعب بعشرة لاعبين، إثر طرد مدافعه جيرار بيكيه، ويدخل النادي الكتالوني المباراة منتشياً بفوزه الثمين على مضيفه أتلتيك بلباو 2-صفر في الدوري المحلي. ولم يخسر رجال المدرب فالفيردي في 14 مباراة متتالية في مختلف المسابقات، وتحديداً منذ الخسارتين أمام ريال مدريد في الكأس السوبر الإسبانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا